هاني شاكر: بمعرفش أغني إلا وفي جيبي برشام | فيديو

هاني شاكر: بمعرفش أغني إلا وفي جيبي برشام | فيديو
هاني شاكر: بمعرفش أغني إلا وفي جيبي برشام | فيديو
كشف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن أكثر المواقف المحرجة خلال مشواره الفني، وقال إنه خلال بدايته الغنائية من كثرة الخوف ورهبة الجمهور تناسي كلمات أغنية "سيبوني أحب" 

الخروج من الورطة

وأضاف خلال برومو حلقه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس":"خرجت للأستاذ سلطان في الكواليس وقلت له أنا نسيت الكلام خالص فأكتبلي الكلمات في ورقة".


تأمين غنائي
وتابع:"أنا بنسى الكلام علطول مش بس في بداية حياتي بسبب خوفي من الجمهور ومن ساعتها مبغنيش إلا وفي جيبي برشام ".

وتذاع حلقة الفنان هاني شاكر ببرنامج شيخ الحارة والجريئة كاملة اليوم في تمام السادسة والنصف مساءً.

ودعا الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، جمهوره ومتابعيه للاستماع إلى دعائه الجديد، الذي طرحه اليوم الثلاثاء، أول أيام شهر رمضان المبارك، والدعاء بعنوان "يارب يا رحمن"، وهنأ متابعيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وبث فيديو الدعاء على حسابه بتويتر.

وكتب هاني شاكر تغريدة على تويتر قال فيها: "ادعوك يا ربي يا خالق الأكوان.. #جديد |  #يارب_يارحمن| #هاني_شاكر كلمات: محمد الجبالي.. الحان: حنين علي.. توزيع: محمد حمدي رؤوف".

دعاء يارب يارحمن
وطالب جمهوره بمشاهدة الدعاء الجديد قائلًا: "شاهدوا الدعاء كامل على قناة اليوتيوب، #رمضان كريم".

وكان الفنان هاني شاكر أكد طرحه الدعاء الدينى الجديد له بعنوان "يا رب يا رحمن" خلال شهر رمضان الكريم، ونشر مؤخرًا بوستر للدعاء عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلًا: "انتظروا قريبًا.. دعاء (يا رب يا رحمن) للفنان هاني شاكر..كلمات/ محمد الجبالي، ألحان/ حنين علي".

أغنية وانت غايب
يذكر أن هاني شاكر انتهى، مؤخرًا، من تسجيل أغنية "وأنت غايب" وهي أغنية باللهجة الخليجية من كلمات الشاعر خالد بن معمر وألحان محمود حسن وميكس وماستر إسلام غلاب القبطان.

وكان الفنان هاني شاكر سجل الأذان بصوته، من خلال إحدى خدمات المحمول مع باقة من الأدعية والرباعيات، كما طرح أغنيته الجديدة "الفرسان"، من كلمات رفيق الشورى، وألحان وليد منير، وتوزيع ومكساج أسامة كمال، وتوزيع ومكساج مودي منير، وتوزيع وليد مصطفى.

أغنية يا بخته
وكان هاني شاكر طرح أغنية "بقالي كتير" بمشاركة المطربة كارول سلامة، ومن إخراج بتول عرفة، وتعد الأغنية الثانية للفنان هاني شاكر بعد إطلاقه أغنية مع الفنان أحمد سعد الأسابيع الماضية، والتي حملت اسم "يا بخته"، وتخطت عدد مشاهدتها على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" 5.5 مليون مشاهدة حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف