أخبار عاجلة

بكاء هيفاء وهبي بعد اعتقادها بالتسبب في مقتل كريم فهمي| فيديو

بكاء هيفاء وهبي بعد اعتقادها بالتسبب في مقتل كريم فهمي| فيديو
بكاء هيفاء وهبي بعد اعتقادها بالتسبب في مقتل كريم فهمي| فيديو
وقعت الفنانة اللبنانة هيفاء وهبي، في فخ مقلب برنامج "خمس نجوم" المذاع علي قناة "mbc مصر" حيث اعتقدت أنها تسببت في وفاة الفنان كريم فهمي بعد اصطدام السيارة التي كانت تقودها بسيارة الفنانين محمد الشرنوبي وكريم فهمي.

انفعال وبكاء

واتهم أحد المشاركين في المقلب الفنانة هيفاء وهبي في مقتل الفنان كريم فهمي قائلا: "انتى السبب في موته"، لتنفعل الفنانة اللبنانية عليه وتتعالي صرخاتها وتدخل في نوبة بكاء.

تحذير غادة عادل

وعقبت غادة عادل قائلة: "ليه التهور في السواقة..حذرتك وقلت لك بالراحة".

انهيار هيفاء وهبي

وبعد اكتشاف المقلب ومعرفة أن الفنان كريم فهمي لا زال على قيد الحياة، انهارت وبكت الفنانة هيفاء وهبي غير مصدقة ما حدث، قائلة: "انا مكنتش مصدقة اللى بيحصل".

ويشارك النجوم مصطفى قمر، وكريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، وغادة عادل، ونور في تقديم برنامج تليفزيوني يعرض على شاشة قناة MBC مصر في رمضان.

ويشاركهم في كل حلقة نجم من نجوم التمثيل أو الغناء، في شكل جديد ومختلف سيقدم على الشاشات المصرية والعربية لأول مرة.
 
أبرز الضيوف

ومن أبرز ضيوف البرنامج هيفاء وهبي وصابر الرباعي ونيللي كريم ودرة ووائل جسار ونيكول سابا ونوال الزغبي وشيرين رضا وأحمد فهمي وكنده علوش.

ميديا لايف

البرنامج من إنتاج ميديا لايف لأصحابها طارق فهمي ومحمد عبدالوهاب، وستعلن عنه شبكة mbc خلال الفترة القادمة، وكانت هذه الشركة قد قدمت من قبل العديد من البرامج التلفزيونية ومنها: حيلهم بيلهم ودارك ومكنش يومك والليلة مع هاني وفاصل ونعود مع داود وخلي بالك من فيفي، وغيرها.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "الثمن" يتصدر قائمة أفضل برنامج دينى فى استفتاء "فيتو" حتى الآن
التالى بعد قرارات الإغلاق الأخيرة.. ما مصير أفلام عيد الفطر 2021؟