أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف المصرية -
تعرف على كيفية تعيين صورك كخلفية حية على Android -

ريهام حجاج تقتحم المنطقة الوعرة بتجسيد شخصيتين فى مسلسل "وكل ما نفترق"

خطوة جريئة للفنانة ريهام حجاج بعد اقتحامها منطقة وعرة فى أحدث مسلسلاتها "وكل ما نفترق"، إذ ظهرت فى أولى حلقات العمل بشخصيتين مختلفتين، تختلف كل منهما عن الأخرى فى التفاصيل والأبعاد، وهو أمر يتطلب ممثل ذات إمكانيات كبيرة تؤهله للعب شخصيتين ويمكنه أن يقنع المشاهد أن كل منهما شخصية قائمة بذاتها. وهى أولى المفاجآت التى تقدمها ريهام فى موسم رمضان من خلال مسلسل "وكل ما نفترق" الذى تراهن عليه ريهام بعد نجاح آخر مسلسلاتها "لما كنا صغيرين" الموسم الماضى.

 

ريهام 3

مسلسل وكل ما نفترق حلقة 1

بدأت أحداث الحلقة الأولى بلقطة واسعة للفيلا التى يسكن فيها الزوجان ريهام حجاج وأحمد فهمي، وتنتقل الكاميرا إلى داخل الفيلا لنشاهد مشادة كلامية بين الزوجين على خلفية رفضها الخروج معه على العشاء تنتهى بموافقتها، يذهب الزوجان إلى أحد المطاعم تطلب ريهام من فهمى الذهاب إلى "الحمام" ويبدو عليها علامات التوتر.

ريهام 2

مسلسل وكل ما نفترق حلقة 1

 

تجرى ريهام مكالمة مع شخص يدعى "فتحى" تخبره أن الأمر لم يعد يتحمل الانتظار قائلة له: "أنا بموت"، وتظهر أيتن عامر ممسكة بهاتف وتسمع مكاملة ريهام حجاج لفتحى ويبدو أنها تتجسس عليها. يعود الزوجان إلى الفيلا فى سعادة بعد سهرتهما، وأثناء وصولهما للقصر تنادى أيتن عامر على أخيها فهمى، وتطلعه على تفاصيل مكالمة ريهام وتقنعه بأنها تخونه، وعليه إجراء تحليل DNA للتأكد من نسب ابنته له، خاصة أنه تزوج من قبل 3 مرات ولم ينجب، ليدخل الشك فى قلب أحمد فهمى.

يظهر محمد شرنوبى الذى يعمل "موصل طلبات" بأحد المطاعم وخلال توصيله للطلبات يلحظ حركة غريبة فى المكان الذى يتواجد به عدد من الأطفال، وبمجرد أن تعرف على هوية الموجودين فى المكان طارده عدد من البودى جاردات ليستطيع فى نهاية المشهد الهروب منهم.

ريهام 4

مسلسل وكل ما نفترق حلقة 1

وريهام حجاج بدورين إحداهما زوجة أحمد فهمى والأخرى فتاة صعيدية نزيلة بأحد مستشفيات الصحة النفسية. تحاول ريهام الهروب من الفيلا بابنتها لأمر يشكل خطرا على حياتهما، فيواجهها زوجها أحمد فهمى بأمر خيانتها ويسألها: "مين فتحى" ويمنعها من الهروب كما تواجهه بأنه تاجر مخدرات، وفجأة يقتحم الفيلا عدد من المسلحين ويتبادلوا إطلاق النار، ويختطفون ابنتهما، وفى نفس الوقت يطارد عدد من البودى جاردات الشرنوبى فى المطعم الذى يعمل فيه.

ريهام حجاج

مسلسل وكل ما نفترق حلقة 1

 

خلال أخذ أقوالهما فى التحقيق يكتشف فهمى أن ريهام حجاج لها اسم آخر غير الاسم الذى يعرفه طوال حياتهما معًا. تجتمع عائلة فهمى وتتفق على قتل نور – ريهام حجاج – وتقترح أيتن عامر - صاحبة طاقة الشر الكبرى فى المسلسل - أن يقوم فهمى بقتلها بيده، فهل يقدم الأخير على الجريمة ؟! هذا ما ستكشف عنه الحلقات المقبلة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شيرين تعلق على مسلسل "الاختيار 2" وتكشف سبب تأخر ألبومها الجديد | فيديو
التالى مسحراتي مصر يودع رمضان بقصيدة عن كعك العيد