تفاصيل الحلقة الأولي من مسلسل "قصر النيل" لـ دينا الشربيني

تفاصيل الحلقة الأولي من مسلسل "قصر النيل" لـ دينا الشربيني
تفاصيل الحلقة الأولي من مسلسل "قصر النيل" لـ دينا الشربيني
انطلقت اليوم على شاشة قناة MBC مصر الحلقة الأولى من مسلسل قصر النيل بطولة الفنانة دينا الشربيني.

وكشفت الحلقة عن شخصية "كاميليا" التي تجسدها دينا الشربيني، وظهرت لأول مرة بفستان أحمر مميز، لتقابل به نبيل السيوفي (نبيل عيسي) وتخبره بأسرار خطيرة عن عائلته وتجبره على مقابلتها في مكان سرّي، ولكن تعد له كامينًا وتجعل مجموعة من الرجال يضربونه، ثم تقوم بتصويره لتذلّه بعد ذلك بهذه الصور.

كاميليا لديها أخ لديه ستوديو تصوير، وله علاقة قديمة بعائلة السيوفي، ووالدها كان يعمل في مصنع امتلكته العائلة ولكنه قُتل بداخله، ومع الوقت يتم الكشف عن أن العائلة في انتظار عودة كبيرها منصور السيوفي من لندن، لكنه ومع نهاية الحلقة نكتشف أنه تزوج من هناك.

Image1_4202113225935411158546.jpg
مواعيد العرض

ويعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 9:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

قصة مسلسل قصر النيل

وتدور أحداث مسلسل قصر النيل خلال حقبة الستينيات حول عائلة فهمى السيوفي التى تعرضت إلى تأميم جزء من ثروتها جراء عمليات الإصلاح الاشتراكي  وقوانين الإصلاح الزراعي عقب ثورة 1952.

وتضم عائلة السيوفى ثلاثة أشقاء وهم نبيل السيوفى - رجل أعمال-  ويلعب دوره الفنان نبيل عيسى ، فوزى السيوفى الذى يعانى من مرض نفسي ويلعب دوره الفنان أحمد خالد صالح ، حسين السيوفى - كان معتقل سياسيا -  ويلعب دوره حسين حاتم .

كما تعانى عايدة  - ريهام عبد الغفور-  زوجة نبيل السيوفى من خيانة زوجها لها ولعبة للقمار وإدمانه للخمر ، كما تحاول سعاد - ناردين فرج-  زوجة فوزى السيوفى السيطرة على إدارة القصر وممتلكات العائلة فى ظل حالة الارتباك التى يعيشها أفراد العائلة.

ومن المقرر أن تدور قصة المسلسل حول جريمة قتل في حقبة الستينيات، وتبحث دينا في المسلسل عن قاتل والدها، الذي مات وهي في سن صغيرة، وتظل هذه الحادثة عالقة في ذهنها إلى أن تكشف عن شخصية القاتل في نهاية العمل بمساعدة بعض الأصدقاء.

شخصية دينا الشربيني فى مسلسل قصر النيل

وكشفت الحلقة الأولى من مسلسل قصر النيل، عن المعاناة وحياة الفقر التى تعرضت لها كاميليا وتلعب دورها الفنانة دينا الشربيني ، عندما كانت طفلة صغيرة وحرمانها من والدتها عام 1942، لتأتى بعد 20 عاما محاولة التقرب من عائلة السيوفى بشكل غامض، لتكشف نهاية الحلقة الأولى عن مفاجأة صادمة وهى زواج كاميليا من منصور السيوفي - صبري فواز-  العم المنتظر.

أبطال مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل من بطولة دينا الشربيني،  ريهام عبدالغفور، صبري فواز،  أحمد خالد صالح ، محمود البزاوي،  صلاح عبد الله ، أحمد مجدى، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج خالد مرعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف