أخبار عاجلة
قائمة الراحلين عن بيراميدز -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس -

أحمد فهمي يكشف حقيقة خلافه مع ريهام حجاج وآيتن عامر في "كل ما نفترق"

أحمد فهمي يكشف حقيقة خلافه مع ريهام حجاج وآيتن عامر في "كل ما نفترق"
أحمد فهمي يكشف حقيقة خلافه مع ريهام حجاج وآيتن عامر في "كل ما نفترق"
كشف الفنان أحمد فهمي حقيقة خلافه مع آيتن عامر، بسبب مسلسل "وكل ما نفترق" .

وكتب "فهمي" على حسابه الشخصي عبر موقع "تويتر": "انتشرت أخبار على لساني في اليومين اللي فاتواو دا مش حقيقي وأخبار مفبركة.. أيتن اختي وصديقتي ومرات اخويا عز وبينا كل الاحترام والتقدير.. واي عمل فني بيكون فيه منتج ومخرج واحنا ممثلين فقط".

أزمة ريهام حجاج وآيتن عامر

وشهد مسلسل "وكل ما نفترق" خلال الساعات الماضية أزمة بين الفنانة ريهام حجاج والفنانة آيتن عامر، وأحدثت الأزمة جدلا كبيرا داخل الوسط الفني.

ومن ناحية آخرى حسم أحمد فهمي أيضا حقيقة وجود خلاف بينه وبين ريهام حجاج وكتب على حسابه عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": توضيح آخر مهم عشان محدش بردو يتكلم علي لساني ان فيه مشكله .. انا ريهام بالنسبالي اختي وصديقتي واكيد ماحدش ينكر بانها بطلة المسلسل وتعبت في اتجاهات مختلفة عشان العمل يطلع بصورة تليق بالجمهور اللي علمناه يعجبكوا، وفعلا كان عندي مشاكل في نقط معينه داخل العمل وريهام بما انها بطلة العمل وقفت حلت المشاكل عشان المسلسل يطلع بالشكل لائق لجميع الممثلين. 

أبطال مسلسل وكل ما نفترق

المسلسل من بطولة الفنانة ريهام حجاج ويشاركها في البطولة العديد من الفنانين الكبار، منهم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وأيتن عامر وأحمد فهمي وسيد رجب ومحمد الشرنوبي، وقصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج مصطفى ابو سيف.

وتدور قصة المسلسل حول قصة أساسية في إحدى قرى الصعيد.

ويعتبر "مسلسل كل ما نفترق" استكمالا لمشوار مسلسلات ريهام حجاج التي تشارك بها في السباق الرمضاني، عقب خوضها البطولة المطلقة بتقديم مسلسل "لما كنا صغيرين" ، واستطاع المسلسل المنافسة بقوة مع العديد من مسلسلات كبار النجوم في موسم دراما رمضان الماضي، لتؤكد ريهام حجاج جدارتها بتقديم البطولة المطلقة، حيث حصد المسلسل نسب مشاهدة عالية وكان محل نقاش السوشيال ميديا وقت عرضه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ذكرى صالح سليم..ملامحه رشحته للشموع السوداء وسبب رفضه الاستمرار فى التمثيل
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف