أخبار عاجلة

إهداء الحلقة الأولى من مسلسل نجيب زاهي زركش إلى روح مدير التصوير سمير بهزان

إهداء الحلقة الأولى من مسلسل نجيب زاهي زركش إلى روح مدير التصوير سمير بهزان
إهداء الحلقة الأولى من مسلسل نجيب زاهي زركش إلى روح مدير التصوير سمير بهزان
بعد عرض أولى حلقات مسلسل نجيب زاهي زركش جذب المسلسل الأنظار بمجرد انطلاقه وهو ما دفع الكثيرين للبحث عن كل تفاصيل المسلسل الذي يمثل عودة للنجم يحيى الفخراني بعد غياب إلى مسلسلات رمضان.

سمير بهزان
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل نجيب زاهي زركش وبالتحديد قبل بدء الحلقة إهداء إلى روح مدير التصوير سمير بهزان، وهو أحد أبرز مديري التصوير في تاريخ الفن المصري، وسبق وأن شارك في عدد من أعمال الفنان يحيى الفخراني، حيث كان مدير التصوير في مسلسل ونوس، وكان كذلك مدير تصوير مسلسل دهشة.

القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش
ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش على قنوات  - art on - on دراما - dmc - dmc دراما - Watchit - منصة شاهد vip، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it، وشاهد vip وتُعرض أولى حلقات مسلسل نجيب زاهي زركش يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 رمضان.

Image1_4202113205421177042130.jpg
قصة نجيب زاهي زركش
وكشفت مصادر لـ"فيتو" عن بعض تفاصيل العمل حيث يفقد نجيب الشخصية التي يقدمها الفنان "يحيى الفخراني" زوجته التي تلعب دورها الفنانة هالة فاخر في الحلقات الأولى من العمل.

وتتغير حياة نجيب بشكل كامل حيث يظهر وهو ثري صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش فى قصر فخم، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي.

ميزانية مسلسل نجيب زاهي زركش
علمت "فيتو" أن الميزانية المرصودة لمسلسل "نجيب زاهي زركش" بطولة الفنان يحيى الفخراني، وصلت إلى 30 مليون جنيه، نظرًا لأن صناع العمل يحتاجون لتأجير أماكن عديدة لتصوير المشاهد.

أبطال نجيب زاهي زركش
مسلسل "نجيب زاهي زركش" من بطولة النجم يحيى الفخراني ويشارك في بطولة المسلسل النجوم: أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي وإسلام إبراهيم وغيرهم، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

مسلسل بالحجم العائلي
يذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل "بالحجم العائلي" وتدور قصته حول السفير السابق نادر التركي، والذي ترك العمل في المجال الدبلوماسي وقرر تأسيس فندقه في مرسى علم وممارسة هوايته.

أجور الممثلين
وفيما يتعلق بأجور المممثلين التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدث المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمتحدث الرسمي، عن الأجور المبالغ فيها لعدد من الفنانين والتي ذكروها بـ30، 40، و50 مليون جنيه للنجم الواحد، وقال: "هذه الأرقام شفتها على مواقع السوشيال ميديا".

تقديرات جزافية
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون إي"، عبر خاصية سكايب: "هذه تقديرات جزافية من خيال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مبنى على أرقام كانت موجودة فى سنوات سابقة، والحقيقة أن هذه الأرقام لم تعد موجودة، ونحن كشركة لسنا قريبين منها أصلًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف