أخبار عاجلة

هند صبري عن عودة شريهان: فرحتي قلوبنا بطلتك اللي ملهاش مثيل

هند صبري عن عودة شريهان: فرحتي قلوبنا بطلتك اللي ملهاش مثيل
هند صبري عن عودة شريهان: فرحتي قلوبنا بطلتك اللي ملهاش مثيل
عبرت الفنانة هند صبري عن سعادتها بعودة النجمة شريهان للظهور مجددا من خلال إعلان تلفزيوني لإحدى شبكات المحمول بعد غياب سنوات طويلة.

وكتبت هند صبري عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: "فرّحتي قلوبنا بطلّتك الّي مالهاش مثيل".

إشادات واسعة

يذكر أن عودة شريهان المميزة نالت إشادات الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وسجل كثيرون إعجابهم وسعادتهم برؤية شريهان مجددا بعد غياب.

شريهان

الفنانة شريهان ولدت في القاهرة، وتعدّ من أهم الفنانات المصريات، وبدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها وعملت في المسرح والسينما والتليفزيون، وتوقفت عن العمل الفني بعد تعرضها للمرض الذي أثر على عملها في السنوات الأخيرة.

وعادت شيريهان إلى ساحة الفن عام 2017 وأقامت لها حفل برعاية العدل جروب حيث كان من المفترض أن تقدم مشروعا مسرحيا كبيرا يحتوي على 13 مسرحية الا ان المشروع توقف بعد تصوير مسرحية واحدة فقط.

برعت شريهان في بدايتها في المسرح في مسرحية "سك على بناتك" و"علشان خاطر عيونك" أمام الفنان فؤاد المهندس، ومسرحية "شارع محمد علي" أمام فريد شوقي

عملت في السينما بالعديد من الأدوار السينمائية أهمها أفلام الطوق والإسورة و"المرأة والقانون" و"فضيحة العمر" و"عرق البلح" و"ميت فل" و"الحب والرعب" و"خلي بالك من عقلك" وغيرها العديد من الأفلام السينمائية.

وبالنسبة للدراما التليفزيونية قدمت العديد من الأدوار التلفزيونية منها دمي ودموعي وابتسامتي، وأما في الفوازير فلقد كانت النجمة الأولى في الفوازير بمصر مع الفنانة نيللي وأصبحت حينها نجمة الشباب الأولى التي يحتذى بها، توقفت عن التمثيل بعد إصابتها بالمرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "أنا مش مسئول" كوميديا راقية وموضوع هادف ومواهب تمثيلية واعدة
التالى بعد أزمته الأخيرة منة فضالي تدعم محمد سامي بهذه الكلمات