أخبار عاجلة

ماجدة خير الله تنتقد مشهد حرق حمدي الميرغني في مسلسل "لحم غزال"

ماجدة خير الله تنتقد مشهد حرق حمدي الميرغني في مسلسل "لحم غزال"
ماجدة خير الله تنتقد مشهد حرق حمدي الميرغني في مسلسل "لحم غزال"
أبدت الناقدة ماجدة خير الله استيائها الشديد من أحد مشاهد التي تم عرضها في الحلقة الأولى من مسلسل "لحم غزال"، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

كتبت ماجدة خير الله منشورًا قالت فيه :"لما تكون بتحمر سمك او لحمه والطاسه تتحرق، الريحه والدخان بيملي المكان عدة ساعات، ولازم الشفاطات تشتغل وتفتح كل شبابيك البيت لتتخلص من الريحه، مش كده برضه؟ طيب لو بتحرق بني ادم بحاله في شقه ضيقه في حاره بيوتها مزنقه في بعض!! ممكن تختفي الريحه واثار الجريمه بعد قد ايه؟".

وتابعت ماجدة خير الله:" المشهد كالتالي في مسلسل لحم غزال، غاده عبد الرازق تستدرج الديلر حمدي الميرغني، حيث تعتقد ان له يد في اختفاء ابنها، ثم تدلق عليه بنزين وتولع فيه!! وطبعا يقعد يتحرق عدة ساعات ، بدون ان يصرخ او يصدر عنه اي صوت، وعندما يتجمع الجيران ، علي اثر تصاعد رائحة الادخنة، تفتح غاده عبد الرازق (غزال) الباب بمنتهي الثبات الانفعالي وتقولهم ان حلة اتحرقت منها وتقفل الباب وخلاص كده! وتفضل الشبابيك مقفولة ، ومفيش اي اثار حريق في الشقة!".

واختتمت ماجدة خير الله كلامها قائلة:"حتي مساء نفس اليوم عندما تتعاون غاده ومي سليم علي نقل بقايا الجثه في سياره!! عادي جدا السياره تدخل الحاره وغاده ومي فى ملابس مختلفه ونظارات وقال كده محدش حاياخد باله!! طبعا تفصيله زي دي ممكن تقفل المتفرج من المسلسل تماما! في الحلقات الاولي من اي مسلسل رمضاني مفروض انه بينافس عدد صخم من الاعمال الكبيره، لازم يلتزم كل صناع المسلسلات بما نطلق عليه براعة الاستهلال، عشان تسحب اهتمام وفضول المشاهد وتدفعه لمتابعتك".

مسلسل "لحم غزال" يعرض فى تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة Mbc مصر، وهو بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد عادل، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف إياد عبد المجيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف