أخبار عاجلة

احضنوا الأيام وتفجير هائل.. بداية مشوقة للحلقة الأولى من مسلسل بين السما والأرض

احضنوا الأيام وتفجير هائل.. بداية مشوقة للحلقة الأولى من مسلسل بين السما والأرض
احضنوا الأيام وتفجير هائل.. بداية مشوقة للحلقة الأولى من مسلسل بين السما والأرض
بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بين السما والأرض بعنوان "احضنوا الأيام"، مقتبسًا من أغنية الفنانة وردة الجزائرية، وشهدت الدقائق الأولى من الحلقة، عددا من الأحداث المختلفة ما بين رصد للحياة اليومية لشوارع وسط البلد، إضافة إلى عدد من الكادرات من أحد المكاتب والتي من المرجح أن يكون مكتب رجيسير، كذلك مشهد مشاجرة ما بين مجموعة من الشباب المنضمين لمجموعة تكفيرية، حيث ظهر في خلفية المشاجرة كمية من القنابل المصنوعة والأسلاك المعدة للتفجير والتي انتهت بالفعل بتفجير هائل لتبدأ معه أحداث الحلقة.

وكان السيناريست إسلام حافظ أعلن انتهاءه من كتابة حلقات مسلسل "بين السماء والأرض" المأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للأديب الكبير نجيب محفوظ، والمذاع خلال شهر رمضان ، في 15 حلقة، حيث يشهد العمل وجود عنوان لكل حلقة من الحلقات، وكشف حافظ أن الحلقة الأولى تحمل اسم "احضنوا الأيام" والأخيرة "بين السما".

القنوات الناقلة لمسلسل بين السما والأرض

تعرض قناة ON، وON DRAMA عملين من فئة الـ 15 حلقة يستكمل بهما الشهر الكريم، حيث تبدأ القناة بعرض مسلسل" بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي ودرة، وخلال النصف الثاني من رمضان تعرض القناة مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وآيتن عامر.

طاقم عمل مسلسل بين السما والأرض
"مسلسل بين السما والأرض" بطولة النجم هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ.

والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه داخل مصعد تعطل وبه مجموعة من الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض ولكل منهم قصته.

برومو بين السما والأرض
كان المنتج تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، طرح  البرومو الرسمي لـ مسلسل بين السما والأرض للفنان هاني سلامة، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021 عبر قناة "ON".

الإعلان الرسمي لمسلسل بين السما والأرض
ونشر تامر مرسي برومو المسلسل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقًا عليه: "بين السما والأرض.. عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ.. حصريا على أون وأون دراما.. رمضان 2021 إن شاء الله.. سينرچي".

"بين السماء والأرض" سبق وتم تقديمها في السينما عام 1959 خلال فيلم يحمل نفس الاسم عدد كبير من النجوم منهم هند رستم، محمود المليجي، عبد المنعم إبراهيم، عبد السلام النابلسى وكان من إخراج صلاح أبو سيف، ودارت أحداثه في لوكيشن واحد، حيث يُسجن مجموعة من الأفراد في أسانسير، ويتبين خلال الأحداث، مهنهم وطموحاتهم وأيضاً مشكلاتهم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يومان يفصلان فريق عمل "اللى مالوش كبير" عن انتهاء التصوير
التالى مسلسل ضد الكسر الحلقة ١٩.. طلاق سلمى ووفاة والد كريم