أخبار عاجلة
وفاة الفنان محمد ريحان بعد صراع مع المرض -

هاني سلامة كاتبا ومؤلفا في الحلقة الأولى من مسلسل بين السما والأرض

هاني سلامة كاتبا ومؤلفا في الحلقة الأولى من مسلسل بين السما والأرض
هاني سلامة كاتبا ومؤلفا في الحلقة الأولى من مسلسل بين السما والأرض
كشفت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بين السما والأرض عن الشخصية التي يؤديها الفنان هاني سلامة بالمسلسل، حيث يقوم بدور سيف سراج الدين الأستاذ الجامعي في الفلسفة وكاتب ومؤلف، وصاحب موقف مناهض للإرهاب والأعمال التخريبية التي تقوم بها الجماعات التكفيرية، فظهر في أحد المشاهد أثناء استصافته في بأحد برامج التوك شو، موضحًا الأثار التخريبية التي تخلفها الأعمال الارهابية على المستويين الأمني والاقتصادي.

كما شهدت الحلقة الأولى اختلاف بين مجموعة من الخارجين على القانون بعد قيام أحد بالتسبب في عطل الأسانسير، بعد فشله في تعطيل أحد المنافسين له من الوصول إلى سطح العمارة السكنية.

وكان السيناريست إسلام حافظ أعلن انتهائه من كتابة حلقات مسلسل "بين السماء والأرض" المأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للأديب الكبير نجيب محفوظ، والمذاع خلال شهر رمضان ، في 15 حلقة، حيث يشهد العمل وجود عنوان لكل حلقة من الحلقات، وكشف حافظ أن الحلقة الأولى تحمل اسم "احضنوا الأيام" والأخيرة "بين السما".

القنوات الناقلة لمسلسل بين السما والارض
تعرض قناة ON، وON DRAMA عملين من فئة الـ 15 حلقة يستكمل بهما الشهر الكريم، حيث تبدأ القناة بعرض مسلسل" بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي ودرة، وخلال النصف الثاني من رمضان تعرض القناة مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وآيتن عامر.

طاقم عمل مسلسل بين السما والارض
مسلسل بين السما والأرض" بطولة النجم هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ.

قصة مسلسل بين السما والارض
والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه داخل مصعد تعطل وبه مجموعة من الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض ولكل منهم قصته.

"بين السماء والأرض" سبق وتم تقديمها في السينما عام 1959 خلال فيلم يحمل نفس الاسم عدد كبير من النجوم منهم هند رستم، محمود المليجي، عبد المنعم إبراهيم، عبد السلام النابلسى وكان من إخراج صلاح أبو سيف، ودارت أحداثه في لوكيشن واحد، حيث يُسجن مجموعة من الأفراد في أسانسير، ويتبين خلال الأحداث، مهنهم وطموحاتهم وأيضاً مشكلاتهم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد إمام بعد موسم رمضان: النجاح حلو وهوجان والنمر علامتان فى مشوارى الفنى
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف