أخبار عاجلة

هند صبري: "مفيش مشهد فى هجمة مرتدة اتكروت"

هند صبري: "مفيش مشهد فى هجمة مرتدة اتكروت"
هند صبري: "مفيش مشهد فى هجمة مرتدة اتكروت"
كشفت الفنانة هند صبري، أن تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" استغرق عاما ونصف العام، وتم الانتهاء من تصويره اليوم، معربة عن سعادتها بالمشاركة فى المسلسل.

هجمة مرتدة

وأضافت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" تقديم الإعلامية إيمان الحصري، المذاع على فضائية "dmc"، أن فريق العمل بذل جهد كبير خلال تصوير المسلسل، مؤكدة: "مفيش مشهد فى هجمة مرتدة اتكروت فمشاهد المسلسل كافة تم تصويرها بحرفية عالية، وأخذت حقها، و أسمي فى مسلسل هجمة مرتدة زينة أبوزيد وهتتعرفوا على دوري بكرة أثناء عرضه".

الفنانون العرب

وأكدت أن المسلسل يضم مجموعة من الفنانين العرب من مختلف الدول العربية، بالأضافة إلى عدد كبير من النجوم الجديدة والتى يسعي مخرج المسلسل لتقديمها للجمهور.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل هجمة مرتدة كل من قناتي art حكايات وdmc ضمن ماراثون دراما رمضان ، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watchit.

وكشف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عن حبه لـ مدحت صالح  فهو أول من اصطحبه إلى عالم الاستديوهات لأول مرة فى حياته، قائلا: "انا بحب مدحت صالح جدا وحاجه للتاريخ أول مره دخلت ستوديو في حياتي وشوفت ميكسر وسماعات و و و و ..كان مع مدحت صالح وكنت رايح مع سامي صاحبي قريبه وكان مدحت بيغني اغاني مسلسل قلب الليل عشان كده مدحت له حته كبيره عندي وانا طول عمري من معجبينه وبتشرف  بالشغل معاه ".

انا بحب مدحت صالح جدا وحاجه للتاريخ اول مره دخلت ستوديو في حياتي وشوفت ميكسر وسماعات و و و و ..كان مع مدحت صالح وكنت رايح مع سامي صاحبي قريبه وكان مدحت بيغني اغاني مسلسل قلب الليل عشان كده مدحت له حته كبيره عندي وانا طول عمري من معجبينه وبتشرف.

أغنية كل كلام الحب

وكان المنتج تامر مرسي طرح أمس الأغنية الدعائية الرسمية لمسلسل "هجمة مرتدة"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعنوان كل كلام الحب ، غناء المطرب مدحت صالح .

أحمد عز

و يجسد أحمد عز في المسلسل دور شاب يعمل في الخارج، ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسؤولي الجهاز، ويجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

برومو مسلسل هجمة مرتدة

 وكان المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد طرح البرومو الرسمي لمسلسل "هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز وهند صبري .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف