أخبار عاجلة

بإطلالة خليجية.. ياسمين صبري تهنئ جمهورها بحلول شهر رمضان

بإطلالة خليجية.. ياسمين صبري تهنئ جمهورها بحلول شهر رمضان
بإطلالة خليجية.. ياسمين صبري تهنئ جمهورها بحلول شهر رمضان
هنأت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها بحلول شهر رمضان الكريم، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

عباءة خليجية

ونشرت ياسمين صبري صورة لها ترتدي عباءة خليجية، وعلقت قائلة: "كل عام ونحن دائماً في خير وسلام وسعادة، رمضان كريم عليكم جميعاً".

حساب مزيف

وكانت الفنانة ياسمين صبري حذرت مؤخرا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، جمهورها ومتابعيها من حساب مزيف يحمل اسمها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث يستخدم الحساب صورها ويقوم بنشرها لخداع الجمهور.

وكتبت ياسمين صبري قائلة: "لا يوجد لديّ حسابات على فيس بوك، ده حساب مزور، وأنا هقفله".

أغلى عقد في العالم

وكانت الفنانة ياسمين صبري، كشفت في وقت سابق تفاصيل ارتدائها أغلى عقد في العالم، بعد حصولها عليه من دار Cartier إثر تعيينها سفيرة حملة Panthere de Cartier في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضحت ياسمين صبري، أن العقد غير مخصص للبيع مطلقًا، وأن قصته تعود إلى الممثلة والمطربة المكسيكية ماريا فيليكس María Félix التي كانت تمتلك تمساحين.

وقامت دار كارتييه للمجوهرات عام 1975 بتصميم عقد على هيئة التمساحين، واستغرق تصميمه مدة شهرين، ليصبح من أندر المجوهرات على مستوى العالم.

وأشارت صبري إلى أنها ثالث امرأة ترتدي هذه القطعة النادرة على مستوى العالم، بعد الفنانة المكسيكية، ماريا فيليكس، والفنانة الإيطالية المشهورة، مونيكا بيلوتشي، التي ارتدته عام 2006 في مهرجان كان.

العقد الأغلى في العالم

وكانت حالة من الجدل أثارتها الفنانة ياسمين صبري بعد آخر إطلالاتها، التي ظهرت من خلالها وهي تتقلد عقد التمساحين، والذي يعد العقد الأغلى في العالم، نظرًا لوزنه الثقيل، حيث يتكون العقد من 120 قيراطًا من الألماس المطعم بالزمرد الأخضر والأصفر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف