أخبار عاجلة

برامج رمضان .. كهربا أول ضحايا برنامج خمس نجوم |فيديو

برامج رمضان .. كهربا أول ضحايا برنامج خمس نجوم |فيديو
برامج رمضان 2021.. كهربا أول ضحايا برنامج خمس نجوم |فيديو
 افتتح برنامج خمس نجوم الماراثون الرمضاني عبر فضائية MBC مصر.. حيث يعتبر أول برنامج يتم عرضه ضمن برامج رمضان .

واستضاف البرنامج في أولى حلقات محمود عبد المنعم، الشهير بـ"كهربا" لاعب النادي الأهلي، الذي كان أول ضحايا البرنامج.

برنامج خمس نجوم


يشارك النجوم مصطفى قمر، وكريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، وغادة عادل، ونور في تقديم برنامج تليفزيوني يعرض على شاشة قناة MBC مصر في رمضان.

ويشاركهم في كل حلقة نجم من نجوم التمثيل أو الغناء، في شكل جديد ومختلف سيقدم على الشاشات المصرية والعربية لأول مرة.

ولكن صناع البرنامج متكتمون على كل تفاصيل العمل حتى يتم العرض، وتعتبر تلك هي المرة الأولى التي يتعاون فيها كل هؤلاء النجوم معا في تقديم برنامج تليفزيوني.

أبرز الضيوف

ومن أبرز ضيوف البرنامج هيفاء وهبي وصابر الرباعي ونيللي كريم ودرة ووائل جسار ونيكول سابا ونوال الزغبي وشيرين رضا وأحمد فهمي وكنده علوش.

ميديا لايف


البرنامج من إنتاج ميديا لايف لأصحابها طارق فهمي ومحمد عبدالوهاب، وستعلن عنه شبكة mbc خلال الفترة القادمة، وكانت هذه الشركة قد قدمت من قبل العديد من البرامج التلفزيونية ومنها: حيلهم بيلهم ودارك ومكنش يومك والليلة مع هاني وفاصل ونعود مع داود وخلي بالك من فيفي، وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاختيار 2 الحلقة 26.. إطلاق نار على مسجد الروضة بسيناء.. والثأر لشهداء الواحات
التالى علي قاسم لـ"الفجر الفني" استعنت بمعيدين في كلية الهندسة لاستعد لشخصيتي في مسلسل "خلي بالك من زيزي".. وابتعدت عن السوشيال ميديا (حوار)