أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم 11 / 5/ 2021 فى مصر -
3 قطاعات تهبط في البورصة بتعاملات آخر رمضان -

الشركة المنتجة لـ «لعبة نيوتن» تنشر مقاطع منه قبل عرضه بالفضائيات | فيديو

الشركة المنتجة لـ «لعبة نيوتن» تنشر مقاطع منه قبل عرضه بالفضائيات | فيديو
الشركة المنتجة لـ «لعبة نيوتن» تنشر مقاطع منه قبل عرضه بالفضائيات | فيديو
نشرت الشركة المنتجة لمسلسل " لعبة نيوتن" الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي مقطع فيديو من احداث المسلسل، عبر الصفحة الرسمية لها، وذلك قبل عرض المسلسل علي القنوات الفضائية 

ويستعرض الفيديو حالة من التوتر تبدو عليها "هنا" منى زكي، أثناء محاولتها دخول الولايات المتحدة الأمريكية، بينما يتابعها هاتفيًا من مصر "حازم" محمد ممدوح، وهو في شدة القلق.

ويمر الوقت بصعوبة وتتمكن هنا من إنهاء جميع إجراءات الدخول، وقبل خروجها من البوابات ينادي عليها أمن المطار في حزم لتتصلّب مكانها وهي تستنجد بـحازم.

بوستر لعبة نيوتن

وكانت النجمة منى زكي نشرت بوستر لمسلسلها الجديد " لعبة نيوتن " على حسابها الرسمى على موقع الصور الشهير انستجرام ، والذى تخوض به الماراثون الرمضانى ، قبل عرضه بساعات على القنوات التليفزيونية . 

وعلقت منى زكي قائلة : " كل سنة وانتم طيبين وبخير، رمضان كريم علينا جميعا يارب.. بمجرد إعلان ميعاد عرض "لعبة نيوتن" بدأت استرجع لحظات وأيام مؤثرة عشتها في اللوكيشن واستمتعت بيها وأتمنى اللي قدمناه ينول إعجابكم، وأكيد ده شعور باقي زمايلي اللي هينوروا شاشات رمضان السنة دي .. انتظروا الحلقة الأولي من "لعبة نيوتن"  الساعة 12 منتصف الليل على قناة dmc". 

مسلسل لعبة نيوتن

تدور أحداث مسلسل لعبة نيوتن حول رحلة هنا وحازم اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل، طرحت البرومو التشويقي لمسلسل "لعبة نيوتن" للنجمة منى زكى، وحمل البرومو طابع الإثارة والتشويق عن قصة المسلسل الذي طال انتظار عرضه.

وتميزت لقطات البرومو بالإيقاع السريع والغامض عن أحداث المسلسل بالكشف عن منحل العسل الذى يمتلكه "حازم" محمد ممدوح و"هنا" منى زكي وعن سبب احتياج سيد رجب لعبوة عسل وأيضًا عن الخيانة الزوجية والقتل.

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن من بطولة منى زكي ، محمد ممدوح، محمد فراج ، سيد رجب، عائشة بن احمد، مايان السيد، اسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الامريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن اخراج تامر محسن ومن انتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

يذكر أنه سيتم عرض أولى حلقات  مسلسل لعبة نيوتن الساعة 12 منتصف ليل اليوم الإثنين على قناة dmc. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف