أخبار عاجلة
مؤشر جديد يقرب رونالدو من الرحيل عن يوفنتوس -
صفقة مجانية.. مهند عسيري شبابيًا مجددًا -

تفاصيل الحالة الصحية للمنتج وليد منصور بعد دخوله المستشفي

تفاصيل الحالة الصحية للمنتج وليد منصور بعد دخوله المستشفي
تفاصيل الحالة الصحية للمنتج وليد منصور بعد دخوله المستشفي

كشف المنتج وليد منصور عن تفاصيل حالته الصحية بعد دخوله المستشفي منذ يومان بسبب آلام شديدة في المعدة وأثبتت الفحوصات وجود حصوة في الكلي ولازال في المستشفي حتي الان وسيتحدد موعد خروجه خلال المقبلة المقبل

وتعرض المنتج وليد منصور منذ يومان لوعكة صحية شديدة نقل علي اثرها لإحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة مصر الجديدة بسبب آلام شديدة في المعدة وارتفاع ضغط الدم بشكل مفاجئ وتم حجزه بالمستشفى.

ويستكمل وليد تصوير فيلم "أهل الكهف" الذي يتولي إنتاجه عقب تعافيه وتعافي النجم خالد النبوي الذي اصيب بفيرةس كورونا مؤخرا ومن المقرر ان يسافروا للمغرب خلال الفترة المقبلة لإستكمال التصوير هناك.

ويعد فيلم "أهل الكهف" من أضخم إنتاجات السينما المصرية، نظرًا لكم النجوم الذي يشارك واستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد على أعلى مستوى، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل .

وفيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي وغادة عادل، محمد ممدوح، محمود حميدة، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفي، خالد الصاوي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم وصبري فواز، هاجر احمد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم.. أيتن عامر ضيفة برنامج "نجوم رمضان أقربلك" على "نجوم إف.إم"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف