أخبار عاجلة

خوف ورعب منى زكى .. Media Hub تكشف عن أول 6 دقائق من مسلسل لعبة نيوتن

خوف ورعب منى زكى .. Media Hub تكشف عن أول 6 دقائق من مسلسل لعبة نيوتن
خوف ورعب منى زكى .. Media Hub تكشف عن أول 6 دقائق من مسلسل لعبة نيوتن

فى خطوة غير مسبوقة، كشفت شركة Media Hub  ــ حصريًا على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن أول 6 دقائق من مسلسلها "لعبة نيوتن" بطولة منى زكى وإخراج تامر محسن، والذي تنافس به في دراما رمضان ، وذلك قبل عرض حلقته الأولى بـ 5 ساعات تقريبًا، والتي تُعرض استثنائيًا على قناة dmc اليوم في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

ويستعرض الفيديو حالة من التوتر تبدو عليها "هنا" منى زكي، أثناء محاولتها دخول الولايات المتحدة الأمريكية، بينما يتابعها هاتفيًا من مصر "حازم" محمد ممدوح، وهو في شدة القلق، ويمر الوقت بصعوبة وتتمكن هنا من إنهاء جميع إجراءات الدخول، وقبل خروجها من البوابات ينادي عليها أمن المطار في حزم لتتصلّب مكانها وهي تستنجد بـحازم.

ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان!، وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأميركية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأميركي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف