أخبار عاجلة
مقتل ستة في مركز للشرطة بجنوب نيجيريا -
البرهان وولي عهد أبو ظبي يبحثان ملف سد النهضة -

أصالة تكشف عن أغنية تتر مسلسل «قصر النيل»| فيديو

أصالة تكشف عن أغنية تتر مسلسل «قصر النيل»| فيديو
أصالة تكشف عن أغنية تتر مسلسل «قصر النيل»| فيديو
 كشفت المطربة السورية أصالة عن أغنية تتر مسلسل قصر النيل  بصوتها، وهو المسلسل المقرر أن يخوض الموسم الرمضاني الحالي.

أغنية مبنقدرش

وقالت أصالة إن الأغنية تحت عنوان «ما بنقدرش» كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع أمين أبوحافة الذي قام بتسجيل التوزيع بين باريس ونيو يورك.

وعلقت علي الأغنية قائلة: "لينا كلنا في رمضان .. كل سنة وأنتوا سالمين وكلّ رمضان والدّنيي كلّها بخير بشهر الخير.. بدّي عبّر من خلالكم عنّ محبتي وإحترامي بصديقي الأقرب وأخي الحبيب محمد مشيش على كلّ مواقفه الكبيره معي.. ويمكن بسبب محبتي الرهيبه غنّيت بشكلّ رهيب (أنا هيك شايفة) ورسمت شخصيّة أوّل مرة بغنّي فيها".

 
وتابعت أصالة: "حبيتها وحبيت الأغنية بشكلّ جنوني وجدّاً مبسوطة تكون تتر مسلسل ( قصر النيل) بطولة الصّديقه العزيزة دينا الشربيني الّلي بتمنّى لها كلّ التّوفيق والنّجاح هيّي وكلّ فريق العمل ، وبتمنّى كون دائماً عند حسن ظنكم وبرجع بكلّ مناسبة بشكركم على الإهتمام والحنان والمحبّه الّلي غمرتوني فيها".

مسلسل قصر النيل

ومن المعروف أن مسلسل «قصر النيل» إنتاج محمد مشيش، بطولة الفنانة دينا الشربيني، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالملك وسيتم عرض العمل عبر قنوات MBC مصر وmbc دراما ومنصة شاهد.

والعمل تعاون جديد بين دينا الشربيني والمنتج محمد مشيش بعد جراند اوتيل وزي الشمس ولعبة النسيان.وهي البطولة الرمضانية المطلقة الرابعة لها على التوالي في رمضان.

ويشارك دينا بطولة العمل كل من النجوم ريهام عبدالغفور في تعاون جديد بعد النجاح الكبير لـ«زي الشمس»، وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبدالله وصبري فواز ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

وتدور أحداث العمل في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها ويدور في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من ستين عامًا. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيهاب توفيق يغنى مهرجانات.. ويؤكد: "بنت الجيران" مسروقة | فيديو
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف