أخبار عاجلة

خريطة عرض مسلسلات رمضان على النهار والحياة وأون دراما وإم بي سي

خريطة عرض مسلسلات رمضان على النهار والحياة وأون دراما وإم بي سي
خريطة عرض مسلسلات رمضان 2021 على النهار والحياة وأون دراما وإم بي سي
يبدأ الماراثون الرمضاني للأعمال الدرامية خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تبدأ القنوات الفضائية في عرض الأعمال بدءا من الليلة. 

ونشرت الفنانة رانيا فريد شوقي تدوينة تعلن فيها عن بدء عرض مسلسل " ولاد ناس" من الليلة.

وقالت: " إن شاء الله النهارده أول حلقة من مسلسل ولا د ناس على قناة النهار الساعة ١١ مساء، أسئلة كتير بنسألها لنفسنا وحتي في أي تجمعات بنتكلم عن مشاكلنا مع أولادنا بنقول الجيل ده صعب وغيرنا خالص و مش عارفين ليه.. ولاد ناس تأليف وإخراج المتميز هاني كمال إنتاج شركة سكوير ميديا".

مواعيد عرض المسلسلات

أما مسلسل ضل راجل فأكد ياسر جلال أنه يبدأ عرضه من اليوم ١٢ و٥ دقائق منتصف الليل على قناه الحياة.

وأكمل ياسر: " نسأل الله التوفيق والنجاح مبروك الدراما المصرية مبروك الرياده دائما شكرا لكل الفنين والفنانين مبروك لكل زملائى هذا العام بإذن الله سيكون عام تألق غير عادى لكل الدراما المصرية شكرا للجميع وأخص بالذكر كل فريق عمل ضل رجل رمضان كريم على كل العالمين وأتمنلكم مشاهده سعيده مع عزيز".

وقال أيمن سلامة مؤلف مسلسل " بنت السلطان : " تبدأ اليوم في الثامنة مساء على قناة النهار الحلقة الأولى من مسلسل بنت السلطان".

اللي مالوش كبير

وقالت ميريت عمر الحرير : "بسم الله توكلنا، اليوم الاثنين الساعة ١٢ منتصف الليل ... تذاع الحلقه الاولى من مسلسل الي مالوش كبير.. انتظرونا.

وكشف المخرج محمد جمال العدل عن عرض مسلسل بين السما والارض بدأ من اليوم حيث قال: "كل سنة وانتو طيبين .. رمضان كريم.. النهارده إن شاء الله اول عرض لمسلسل "بين السما و الأرض"
الساعة ١٢ بالليل علي قناة ON.. المسلسل ١٥ حلقة بس يارب الحلقة الأولي تعجبكم إن شاء الله.. شكرا لكل الناس اللي تعبت معايا في المسلسل ويارب إدينا من كرمك".

مسلسل لعبة نيوتن

ويعرض مسلسل "لعبة نيوتن"  تمام الـ ١٢ صباحاً، عبر فضائية  دي إم سي، والمسلسل من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح.

 ويعرض مسلسل " خلي بالك من زيزي" في تمام الـ ٩ ونصف مساءً على إم بي سي مصر، وهو من بطولة أمينة خليل وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح.

المداح وكله بالحب

 كما يعرض مسلسل "المداح" بطولة حمادة هلال في تمام الساعة ٩ مساءً عبر فضائية النهار.

 كما تبث أولى حلقات مسلسل "كله بالحب" بطولة زينة وأحمد السعدني" في تمام الساعة الـ ١٠ مساءً، عبر فضائية النهار.

 كما تعرض أولى حلقات مسلسل "الطاوس" بطولة جمال سيلمان وسهر الصايغ في منتصف الليل عبر فضائية النهار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضد الكسر .. نيللى كريم تبيع منزلها لتحل أزمة شقيقتها تارا عماد فى قضية النسب
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف