أخبار عاجلة
ملخص حلقات اليوم 26 من مسلسلات رمضان 2021 -

لقطات جديدة من وراء كواليس مسلسل Elite قبل عرضه فى يونيو.. فيديو

كشفت الصفحة الرسمية للمسلسل الإسباني الشهير Elite، عن لقطات جديدة لأبطال المسلسل من وراء كواليس تصوير الموسم الرابع الجديد، عبر موقع إنستجرام، لتعلن عن الموعد الرسمي لطرح الموسم الجديد في 18 يونيو المقبل.

يأتي هذا الفيديو بعد انتشار الكثير من الشائعات خلال الفترة الأخيرة تفيد بعرض الموسم الجديد خلال ساعات قليل، لتعلن الشركة المنتجة عن الموعد الرسمي الجديد بفيديو من وراء كواليس التصوير مصحوبًا بتاريخ العرض الرسمي.

اشتهر مسلسل الدراما الإسبانى Elite بالعديد من اللقطات التى تحتوى على مشاهد الإغراء، بالإضافة إلى تصنيفها +18، للعديد من المتابعين، لكن على غير عادة العمل، جاء الموسم الثالث خاليا من أغلب هذه المشاهدة، إلا قلة قليلة منها، وركز أكثر على حياة طلاب، والمشاكل التى يتعاملون معها بشكل أكبر عن المواسم السابقة، بالإضافة إلى ذلك موت "بولو"، صديقهم، أدى إلى تماسكهم من جديد ببعضهم البعض.

لقطة جديدة من الموسم الرابع
لقطة جديدة من الموسم الرابع
لقطة من الموسم الجديد
لقطة من الموسم الجديد

الموسم الثالث من مسلسل Elite احتوي على الكثير من المشاهد التى تساعد على التعاطف مع أكثر الشخصيات تعاطفا، وأبرز أن لكل منهم جاب جاص به، لم يكشفه للكثيرين، جنبا إلى محاولاتهم المتعددة فى إنقاذ ما تبقى منهم، والحفاظ على صداقتهم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نهلة سلامة: لن أرفض مشهد ساخن مع ممثل من دور ابنى.. وأرشح هذا النجم للدور
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف