أخبار عاجلة
الزمالك يمدد عقد الونش لـ ٢٠٢٥ | صور -

مسلسلات رمضان .. ريم المصري تكشف عن شخصيتها في الطاووس

مسلسلات رمضان .. ريم المصري تكشف عن شخصيتها في الطاووس
مسلسلات رمضان 2021.. ريم المصري تكشف عن شخصيتها في الطاووس
تشارك الفنانة الشابة ريم المصري في مسلسل الطاووس للنجم جمال سليمان والمقرر عرضه خلال موسم دراما شهر رمضان على قناة النهار. 

ريم المصري
وقالت ريم المصري في تصريح لـ"فيتو" إنها تجسد شخصية "سارة" والتي تنتمي للطبقة الراقية وتعمل مصممة أزياء مساعدة لأحد المتهمين في قضية اغتصاب "أمنية" والتي تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ. 

Image1_4202112131010305813380.jpg

وأضافت "المصري" أنه ومع تتابع أحداث المسلسل تتضح تفاصيل الشخصية بشكل أكبر، موضحة أنه سوف تتكشف علاقتها بالقضية والمتهم فيها مديرها في العمل. 

Image1_4202112131034947057528.jpg

مسلسل زي القمر
وكانت الفنانة الشابة ريم المصري شاركت مؤخرا في حدوتة "ست الهوانم" ضمن مسلسل "زي القمر" بطولة النجمة ليلى علوى. 

Image1_4202112131052697005638.jpg

رؤوف عبد العزيز

وفي سياق متصل، نفى رؤوف عبد العزيز مخرج مسلسل "الطاووس" صحة ما عن إسقاط المسلسل على قضية شهيرة فى أحد الفنادق، موضحا أن هذا غير صحيح.

Image1_4202112131113588338910.jpg

العنف ضد المرأة
وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" أن المسلسل يتناول كافة قضايا المجتمع والتى منها التحرش والاغتصاب والعنف ضد المرأة.

تغلغل السوشيال ميديا
وأوضح أن هذه القضايا ليست بجديدة، فى الدراما المصرية وان المسلسل يناقش أيضا تغلغل للسوشيال ميديا فى المجتمع المصري.

برومو مسلسل الطاووس

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل "الطاووس"، مؤخرا البرومو الرسمي للمسلسل، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

ويسلط المخرج رؤوف عبدالعزيز الضوء في مسلسل "الطاووس" على أحد القضايا الهامة كعادته في الأعمال الدرامية التي يقدمها، ويرفع البرومو الحرج ويكشف الكثير من التفاصيل في واحدة من أهم القضايا التي تمثل خطورة على المرآة، عندما يتحول فيها البشر إلى ما لا يشبه حتى الحيوانات، وتقودهم غريزتهم إلى هدم الأخلاقيات، لذلك مازالت قضايا الاغتصاب والتحرش أزمة نعانى منها.

فريق مسلسل الطاووس

يشار إلي أن مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ميمي جمال تروى باكية قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى وآخر كلماته لها