أخبار عاجلة
القديم يكسب فى أغانى وداع شهر رمضان -

مسلسلات رمضان .. تعرف على قنوات عرض مسلسل القاهرة كابول

مسلسلات رمضان .. تعرف على قنوات عرض مسلسل القاهرة كابول
مسلسلات رمضان 2021.. تعرف على قنوات عرض مسلسل القاهرة كابول
مسلسلات رمضان .. ينتظر الجمهور عرض مسلسل القاهرة كابول، بعدما حقق الإعلان الرسمي للمسلسل نسب مشاهدة عالية، وجذب انتباه المشاهدين بمجرد عرضه، وهو ما دفع الكثيرين للبحث عن كل تفاصيل المسلسل.

إعلان مسلسل القاهرة كابول
وكان طرح منذ أيام البرومو الرسمي لمسلسل القاهرة كابول وبمجرد طرحه لفت انتباه الكثيرين، وخلال هذا التقرير نستعرض القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول، بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب، فى رمضان 2021.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول
القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2021 ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني المقبل 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم فتحي عبد الوهاب بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.

بوستر مسلسل القاهرة كابول
وكان قد تم طرح البوسترات الخاص بمسلسل «القاهرة كابول» حيث إنه كان هناك بوستر خاص بكل فنان بالإضافة إلى بوستر جماعى للعمل، والذي ظهر عليه أبطال العمل الرئيسين طارق لطفي وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.

نجيب زاهي زركش
الجدير بالذكر أن الكاتب عبد الرحيم كمال يشارك في مسلسلات رمضان 2021 بمسلسلين هما، القاهرة كابول، ومسلسل نجيب زاهي زركش، ويشارك في بطولة المسلسل النجوم: يحيى الفخراني، أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي وإسلام إبراهيم وغيرهم، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قصر النيل الحلقة 20.. دينا الشربيني تفقد دليل براءتها الوحيد
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف