أخبار عاجلة
العراق... إحباط محاولة تسلل من "داعش" -

إيمان الحصري لمحمد رمضان: أنت كياد.. ورد غير متوقع من الفنان

إيمان الحصري لمحمد رمضان: أنت كياد.. ورد غير متوقع من الفنان
إيمان الحصري لمحمد رمضان: أنت كياد.. ورد غير متوقع من الفنان
انتقدت الإعلامية إيمان الحصري، تصرفات الفنان محمد رمضان، موجهة له اتهامًا على الهواء بأنه يصر دومًا على ما يسمى بـ"الكيد".

صفة الكيد
وقالت "الحصري" خلال برنامج "مساء DMC" المذاع على قناة "DMC": "معروف عنك يا رمضان أنك كياد".

رد محمد رمضان
ورد الفنان محمد رمضان: "أنا مش كياد أنا راجل ناجح، ومعنديش دقيقة فراغ.. وأنا بحب شغلي ومعنديش حاجة في حياتي غير شغلي ومعنديش فى حياتي غير الشغل".

البحث عن التريند
وتابع: "لا أبحث عن التريند بقدر المحتوى الذي أقدمه للجمهور، وفيه ناس بتتلكك لي ومتربصين بي، أنا في حيرة مش فاهم ليه الناس اللي مش بتحبني مركزة معايا ولكني لا ألتفت إلا لجمهوري فقط".

مسلسل موسى
وعلى قدم وساق، يسابق صناع مسلسل موسى الزمن كي ينتهوا من تصوير أكبر عدد من المشاهد قبل حلول شهر رمضان، علمًا بأن أسرة العمل حتى الآن لم تنتهِ سوى من 70% من العمل.

وعلمت "فيتو" أن مخرج العمل اضطر لحذف 5 مشاهد من شخصية حلاوتهم التي تلعبها الفنانة سمية الخشاب، ورأى المخرج أن هذه المشاهد لم تؤثر على الشخصية فاضطر لحذفها، لأن الوقت أمامه ضيق للغاية.

محمد رمضان
ونشر محمد رمضان مؤخرًا صورة له برفقة الفنانة سمية الخشاب من كواليس مسلسل موسى، وعلق عليها بعبارة غزلية قائلًا: "لما الملبن يبقى قدامك والدكتور مانعه عنك"، وردت عليه سمية الخشاب ونشرت هي الأخرى الصورة وعلقت: "حاسب على الملبن يا موسى لينكسر".

سمية الخشاب
وقالت سمية الخشاب تعليقًا على هذه المغازلة خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج ET بالعربي: كنا نضحك بالأمس أنا ورمضان على رد الفعل الذي أحدثته الصورة وتعبير "الملبن".

وأضافت أن المغازلة واللوك الذي ظهرت عليه أعجب الجمهور، والشعوب العربية بشكل عام تحب فكرة مغازلة وتدليل الرجل للمرأة.

ووجه المذيع ربيع هنيدي سؤاله لسمية الخشاب قائلًا: "لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعه عنك.. إنتي الملبن؟ فأجابت: أيوة أنا الملبن"، وتقصد شخصية "حلاوتهم" التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "موسى".

مسلسل موسى
ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القبض على عمرو سعد في "ملوك الجدعنة"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف