أخبار عاجلة

مسلسلات رمضان .. القنوات العارضة لـ «بين السما والأرض»

مسلسلات رمضان .. القنوات العارضة لـ «بين السما والأرض»
مسلسلات رمضان 2021.. القنوات العارضة لـ «بين السما والأرض»
ينتظر الجمهور بفارغ الصبر مسلسل بين السما والأرض، خاصة أن البرومو الخاص بالمسلسل جذب الأنظار بمجرد إطلاقه، وهو ما دفع الكثيرين للبحث عن كل تفاصيل المسلسل.

القنوات الناقلة لمسلسل بين السما والارض

تعرض قناة ON، وON DRAMA عملين من فئة الـ 15 حلقة يستكمل بهما الشهر الكريم، حيث تبدأ القناة بعرض مسلسل" بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي ودرة، وخلال النصف الثاني من رمضان تعرض القناة مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وآيتن عامر.

طاقم عمل مسلسل بين السما والارض

"مسلسل بين السما والأرض" بطولة النجم هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ.

والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه داخل مصعد تعطل وبه مجموعة من الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض ولكل منهم قصته.

برومو بين السما والارض

كان المنتج تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، طرح  البرومو الرسمي لـ مسلسل بين السما والأرض للفنان هاني سلامة، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر قناة "ON".

الاعلان الرسمي لمسلسل بين السما والارض

ونشر تامر مرسي برومو المسلسل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقًا عليه: "بين السما والأرض.. عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ.. حصريا على أون وأون دراما.. رمضان 2021 إن شاء الله.. سينرچي".

بوستر مسلسل بين السما والأرض

وكانت شركة سينرجي طرحت مؤخرا عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، البوستر الرسمي لمسلسل "بين السما والأرض"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021، وعلقت الصفحة الرسمية للشركة على البوستر قائلة: "البوستر الرسمي لمسلسل #بين_السما_والأرض .. #رمضان_2021".

رامي جمال

وكان المطرب رامي جمال كشف عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، عن تفاصيل تتر مسلسل بين السما والأرض والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

تتر مسلسل بين السما والارض

ونشر رامي جمال البوستر الرسمي للمسلسل معلقا عليه قائلا: "أول تتر بصوتي إن شاء الله لمسلسل بين السما والأرض من انتاج سينرجي.. وبطولة مجموعة من أهم نجوم مصر والوطن العربي وإخراج المخرج العبقري محمد العدل.. أغنية (ممثلين) كلمات نور الدين محمد الحان أخويا الشاطر أحمد العدل وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.. وعد هتبسطكم إن شاء الله".

فريق عمل مسلسل بين السما والأرض

ومسلسل "بين السماء والأرض" بطولة كل من هاني سلامة، درة، سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل، عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علشان بفلوس.. أغرب تعليق من ياسر جلال على عدم ظهوره ببرنامج شقيقه | فيديو
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف