أخبار عاجلة
رضوى الشربيني تساند الشعب الفلسطيني -

قبل العرض بساعات.. «بنت السلطان» و«المداح» على قمة تريند تويتر

قبل العرض بساعات.. «بنت السلطان» و«المداح» على قمة تريند تويتر
قبل العرض بساعات.. «بنت السلطان» و«المداح» على قمة تريند تويتر
تصدرت الفنانة روجينا، والفنان حمادة هلال، تريند موقع  التغريدات القصيرة “تويتر”، بهشتاج "روجينا بنت السلطان"، والمداح، وذلك قبل عرض مسلسليهما على قناة "النهار".

بنت السلطان

ومسلسل "بنت السلطان" يشارك فى بطولته نخبة من النجوم منهم باسم سمرة، أحمد مجدى، سوسن بدر، بيومى فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازى، نهى صالح، حسن أبو الرووس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ويمثل أول بطولة مطلقة لروجينا في عالم الدراما.

Image1_420211120180973979738.jpg

وتحرص النجمة روجينا على التجديد والتنويع فى شخصياتها الدرامية، ومن المقرر أن تفاجئ جمهورها بشخصيتها فى مسلسلها "بنت السلطان"، حيث إنها عملت على الشخصية بتركيز ووعى كعادتها فى كل أعمالها، فهى تجيد الإمساك بمفردات الشخصية وتقدم أداء متزنا متمكنا بعيدا عن المبالغة، كما اعتادت أن تقدم أدوارا منوعة وغير تكرارية.

كواليس مسلسل بنت السلطان

على جانب آخر، كانت الفنانة روجينا، نشرت فيديو من كواليس مسلسل "بنت السلطان" المقرر عرضه في رمضان ، وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع "انستجرام".

وظهرت روجينا في الفيديو وهي تتعرض للغرق، ويقوم بإنقاذها أيمن سلامة وأحمد شفيق.

وعلقت على الفيديو قائلة: "أيمن سلامة وأحمد شفيق معندكوش إخوات بنات هتعملوا فيا إيه".

المداح

ومسلسل "المداح" تدور أحداثه حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.

القصة الكاملة

يروي المسلسل قصة صابر، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ووقوعه في حب فتاة ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حديث مؤثر بين نادية وزكريا يونس عقب إصابتها بكانسر..أحداث الحلقة الـ20 من "الاختيار2"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف