أخبار عاجلة
حقيقة طلب الزمالك التعاقد مع مهاجم إنبي -

صرخات نجوم الفن والكرة في أول برومو لبرنامج رامز جلال | فيديو

صرخات نجوم الفن والكرة في أول برومو لبرنامج رامز جلال | فيديو
صرخات نجوم الفن والكرة في أول برومو لبرنامج رامز جلال | فيديو
طرحت قناة MBC مصر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، برومو برنامج رامز جلال في رمضان والذي يأتي بعنوان رامز عقله طار

وعلقت الصفحة الرسمية على البرومو قائلة: "انتظروا #رامز_عقله_طار في رمضان على #MBCMASR #هيئة_الترفيه".

برومو برنامج رامز جلال 


وظهر في البرومو عدد من الضحايا من بين نجوم الفن والكرة من أبرزهم دينا الشربيني وسمية الخشاب، ومحمد عبد الرحمن، ومن نجوم الكرة رمضان صبحي ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل، والكابتن طارق يحيي المدير الفني لنادي الزمالك سابقا وغيرهم.

مكان تصوير البرنامج


وفي سياق متصل، قال الإعلامي عمرو أديب: إن برنامج مقالب الفنان رامز جلال هو الأعلى مشاهدة في رمضان رغم حالة الجدل حول المقلب الذي ينفذه.

ولفت خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "MBC مصر"، إلى أن رامز جلال صور برنامج المقالب في رمضان في الرياض، لافتًا إلى أن برنامج "رامز عقله طار" هذا العام برعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أن تصوير مقالب رامز جلال صعبة للغاية، مؤكدًا أن المقالب تم تصويرها في أحد أماكن الملاهي الكبيرة في المملكة العربية السعودية.

وتابع: "دائمًا وأبدًا يثير رامز جلال الكثير من ردود الأفعال ولكنه أصبح طقسًا رمضانيًا ويبذل مجهودًا ضخمًا لظهور البرنامج بشكل عالمي".

تركي آل الشيخ  


ونشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مقطع فيديو ظهر خلاله في كواليس برنامج المقالب الجديد "رامز عقله طار" وبرفقته الفنان رامز جلال.

وعلق تركي آل الشيخ على الفيديو قائلا: في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة، وفي شهر رمضان المبارك وعلى قناة mbc، انتظروا ⁧‫رامز عقله طار⁩ برعاية هيئة الترفيه".

قناة MBC مصر


وانتهى رامز جلال من تصوير حلقات برنامجه الرمضاني الجديد "رامز عقله طار" والذي يعرض على شاشة قناة MBC مصر في رمضان 2021.

وصور رامز جلال حلقات البرنامج بالمملكة العربية السعودية، ووقع في فخ البرنامج عدد من نجوم الفن والرياضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رامز جلال عن حمدي الميرغني من كواليس "أحمد نوتردام": مع آل باتشينو العرب
التالى أسما شريف منير تتغنى بجمالها في أحدث إطلالاتها: حلاوة الطبيعة اللي ربنا خلقها