أخبار عاجلة

يومان ليحيى الفخرانى ويودع تصوير مسلسله "نجيب زاهى زركش"

يومان ليحيى الفخرانى ويودع تصوير مسلسله "نجيب زاهى زركش"
يومان ليحيى الفخرانى ويودع تصوير مسلسله "نجيب زاهى زركش"

يعرض مسلسل النجم يحيى الفخرانى "نجيب زاهى زركش"، على قناتى ON و DMCفي شهر رمضان، حيث يتبقى يومان ويودع بطل العمل بلاتوه التصوير، كما يواصل مخرج العمل شادى الفخرانى تصوير ومونتاج الحلقات لتسليمها للجهة المنتجة للعمل.

وطرحت قناة ON برومو جديد للمسلسل حيث كشف البرومو عن شخصيات وطبيعة أحداث العمل، حيث يعد هذا البرومو الثانى للعمل بعدما طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البرومو الأول الأسبوع قبل الماضى.

مسلسل نجيب زاهى زركش، بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام