أخبار عاجلة
شعبة الأدوية تكشف مخزون مصر من علاج كورونا -

تفاصيل لقاء محمد هنيدى والشاعر خالد تاج الدين بسبب أغنية "يوم ورا يوم"

 

جمعت النجم محمد هنيدى والشاعر خالد تاج الدين جلسة خاصة مساء أمس، وخلال اللقاء وجه الشاعر الغنائى الكبير اللوم أثناء ممازحته لنجم الكوميديا، بسبب استخدام هنيدى أغنية "يوم ورا يوم"، للنجمة سميرة سعيد، كإفيه خلال أحداث فيلمه الشهير "فول الصين العظيم"، حيث قال تاج الدين له: "يا عم بوظتلى الأغنية"، ليرد عليه هنيدى مازحا: "ليه ده بقت تتسمع أكتر" - حسبما كشف الشاعر خالد تاج الدين فى تصريحاته.

 

ومن المقرر أن يجمع نجم الكوميديا والشاعر الغنائى عمل فني جديد، على أن يكتب تاج الدين كلمات أغنية أحد الأعمال الفنية التى يقوم ببطولتها هنيدى قريبا.

 

 


خالد تاج الدين ومحمد هنيدى

 

 

يذكر أن الشاعر خالد تاج الدين، بدأ نجاحه من أوائل الألفيات مع أشهر نجوم الوطن العربي مثل سميرة سعيد، حيث كتب لها أغنية "يوم ورا يوم"، وقدم للهضبةعمرو دياب سلسلة أغانى متميزة مثل "قصاد عينى" و"ليلي نهارى" و"وماله" و"أنا معاك" وغيرها الكثير، وقدم لـمحمد حماقي "حبيبي عمره ما يغيب"، وعدد آخر من كبار نجوم الأغنية في الوطن العربى، منهم أصالة وشيرين وحسين الجسمى ونوال الزغبى.

 

كما طرح مؤخرا عدة أغانى بصوته كمطرب للراب مثل "آداب إعلام" و"mother دكر".

 

جدير بالذكر أن فيلم "فول الصين العظيم"، تم عرضه عام 2004، وحقق نجاحا كبيرا وقتها فى دور العرض، كما يعد افيه "يوم ورا يوم" الذى قال وقتها من أبرز افيهات هنيدى التى ما زالت إلى الآن تستخدم من جانب محبيه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التنورة والساحر والليلة الكبيرة فى الليلة الـ١٣ لبرنامج "هل هلالك"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف