أخبار عاجلة

بمشاركة لطفي بوشناق وريهام عبد الحكيم.. الرئيس التونسي يشهد حفلا بالأوبرا غدا

بمشاركة لطفي بوشناق وريهام عبد الحكيم.. الرئيس التونسي يشهد حفلا بالأوبرا غدا
بمشاركة لطفي بوشناق وريهام عبد الحكيم.. الرئيس التونسي يشهد حفلا بالأوبرا غدا
تستقبل الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الرئيس التونسي قيس سعيد والوفد المرافق له، بحضور الدكتور خالد عناني وزير السياحة والآثار، غدا الأحد، لزيارة وتفقد متحف ومسارح دار الأوبرا المصرية، ويشهدوا بعدها احتفالية فنية مصرية تونسية تقام في السادسة مساء على المسرح الكبير.

وذلك بمناسبة إعلان عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ونظيره التونسي قيس سعيد - 2022، عاما للثقافة المصرية التونسية وترحيبا بضيف مصر. 

ويحيي الحفل كل من المطرب الكبير لطفي بوشناق والمطربة ريهام عبد الحكيم، بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي. 

يحضر الاحتفالية أعضاء البعثة الدبلوماسية والجالية التونسية بالقاهرة ويتابعها عدد من الإعلاميين والشبكات الإذاعية والفضائيات المصرية والعربية ووكالات الانباء العالمية. 

أجندة الفعاليات الإبداعية

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالاتفاق مع نظيره التونسى قيس سعيد أعلنا 2021 -2022 عامًا للثقافة المصرية التونسية، وعلى الفور بدأت وزارة الثقافة المصرية فى إعداد أجندة الفعاليات الإبداعية التبادلية والتي تشمل الكثير من الأنشطة الفكرية والفنية والمتنوعة تجسد عمق العلاقات والروابط المشتركة بين الشعبين الشقيقين وتعبر عن التواصل بينهما عبر عقود زمنية ممتدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام