أخبار عاجلة
إغلاق 9 مساجد بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا -
23 قتيلاً وجريحاً في حادثة تصادم بمصر -
كيف خدع «صحفي مزيف» البيت الأبيض؟ -

محمد هنيدى ساخرا من صورة له بـ"شعر منكوش" فى مراهقته: وسامة ستجعلك تتوقف

من حين لآخر يكشف النجم محمد هنيدى عن صور له من فترات طفولته ومراهقته وشبابه، والأعجب أن ينشر هذه الصور ويسخر منها، وكان آخر هذه الصور التى نشرها عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، وهى صورة التقطت بالأبيض والأسود، ظهر فيها "منكوش الشعر".

محمد هنيدى
محمد هنيدى

وسخر هنيدى من هذه الصورة التى لم يكشف أى كواليس عن وقت أو مكان التقطاها، لكن صحبها بتعليق: "وسامة ستجعلك تتوقف لدقيقة على التايم لاين".

Capture
 

وكان النجم محمد هنيدى أعرب مؤخرا عن سعادته بحدث الرحلة الذهبية "موكب المومياوات الملكية" ونقل 22 من مومياوات ملوك وملكات مصر القدماء، فى موكب مهيب من المتحف المصرى بالتحرير، وصولا إلى مقرها الجديد بالمتحف القومى للحضارة المصرية فى الفسطاط، السبت الماضى، مؤكدًا أن مصر تصنع التاريخ وتبهر العالم من جديد.

ونشر هنيدى صورة من كواليس نقل المومياوات، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: "مصر محط أنظار العالم من جديد، مصر تصنع التاريخ وتبهر العالم من جديد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في الحلقة الأولى من القاهرة كابول.. ليه يونيو 67 نكسة مش هزيمة؟
التالى ابنة ياسر جلال تفقد وعيها وتتعرض للإجهاض بعد حادث عنف شديد في "ضل راجل"