أخبار عاجلة
نجم برشلونة بديل ماني في ليفربول -

وزير جزائري سابق يشارك في مسلسل رمضاني بعد إقالته من منصبه

وزير جزائري سابق يشارك في مسلسل رمضاني بعد إقالته من منصبه
وزير جزائري سابق يشارك في مسلسل رمضاني بعد إقالته من منصبه
تجربة جديدة يخوضها وزير جزائري سابق يوسف سحيري، حيث يخوض تجربة التمثيل في مسلسل رمضاني جديد، يذاع في رمضان ، بعد أن غادر منصبه كوزير "كاتب الدولة لدى وزيرة الثقافة والفنون" في يونيو ، وكان مكلفا بالصناعة السينماتوغرافية والإنتاج الثقافي في حكومة جراد الثانية، واستمر في منصبه لمدة حوالي 9 أشهر. 

وأُقيل يوسف سحيري وألغيت الوزارة في فبراير 2021، في إطار الإصلاحات والتغييرات التي قام بها الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون.

مسلسل رمضاني جديد
ظهر الوزير الجزائرى السابق يوسف سحيري في لقطات خاصة بمسلسل، من المنتظر عرضه في شهر رمضان 2021 على التليفزيون الجزائري، بحسب جريدة العين الإماراتية.

وذكر عدد من الصحف الجزائرية أن سحيري، كاتب الدولة الجزائري السابق، يشارك في مسلسل رمضاني جديد بعنوان "الأيام"، يعرضه التلفزيون الجزائري ، وتشاركه البطولة الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي.

وأكد عدد من المواقع الإخبارية الجزائرية أن الوزير السابق، سيظهر في مسلسل "الأيام" بشكل مختلف، حيث قام بصبغ شعره باللون الأصفر.

— العين الإخبارية (@alain_4u)


يذكر أن يوسف سحيري شارك في عام 2019 في التمثيل بمسلسل "أولاد الحلال"، حيث نجح الفنان الجزائري الشاب والوزير السابق يوسف سحيري، في أن يخطف الأضواء في رمضان 2019، من خلال تجسيده لشخصية "زينو" ضمن أحداث مسلسل "أولاد الحلال"، الذي حقق نجاحا كبيرا في المغرب العربي.

شخصية "زينو"
كان يوسف سحيري يجسد شخصية "زين الدين" أو "زينو" في ملسلسل "أولاد الحلال"، وكانت من الشخصيات الرئيسية في المسلسل الذي كان يدور حول شقيقين لديهما حكاية كبيرة تسيطر على الأحداث، وضم المسلسل أكثر من حكاية تسير بشكل متواز، والشقيقان كانا يبحثان عن عائلتهما وعن أخوين آخرين لهما، وفي رحلة البحث عن العائلة يكتشف المشاهد أشياء كثيرة منها الحارة القديمة التي كان يعيش فيها الشقيقان والتي كانت تضم بسطاء. 

ولد الممثل الشاب والوزير السابق يوسف زينو في منطقة الأغواط بالجزائر 1985، وتخرج في المعهد العالي لفنون العرض والسمعي البصري وبدأ العمل بالمسرح في التاسعة من عمره.

أفضل ممثل
لكن مجال دراسته كان مختلفًا، حيث أتم دراسته الجامعية تخرج مهندسًا في الإلكترونيات تخصص أجهزة، عام 2011، كما فاز بجائزة أفضل ممثل في ختام فعاليات مهرجان مكناس الدولي للفيلم العربي في المغرب، عن دوره في فيلم "دم الذئاب".

تلقى سحيري عروضًا في أعمال سينمائية خارج الجزائر، كما تلقى لكن ممارسته للعمل السياسي حالت دون مشاركته فيها. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يوسف الشريف يصور مشاهد الحلقة الـ7 من مسلسله "كوفيد 25"
التالى مواعيد عرض مسلسل زي القمر ليلي علوي