أخبار عاجلة

لينا شاماميان على مسرح النافورة بدار الأوبرا غدا

لينا شاماميان على مسرح النافورة بدار الأوبرا غدا
لينا شاماميان على مسرح النافورة بدار الأوبرا غدا

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر حفلا للمغنية السورية لينا شاماميان وذلك في الثامنة مساءغدا الخميس علي مسرح النافورة . 

 

يتضمن البرنامج مجموعة من أعمالها الخاصة المميزة موزعة بطريقة جديدة منها بالي معاك ، هالأسمر اللون ، على موج البحر ، هنشوف ونعيش وغيرها إلي جانب بعض المؤلفات المصرية  الشهيرة . 

 

 السورية لينا شاماميان من مواليد دمشق عام 1980 من أصول أرمنية ، التحقت بالمعهد العالي للموسيقي وتخرجت كمغنية كلاسيكية ، قدمت العديد من الأعمال الناجحة خلال مسيرتها الفنية التى امتدت ل 20 عام ونجحت فى تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة .

 

 خاضت لينا شاماميان أولى مغامراتها الغنائية باللهجة المصرية عبر تقديمها أغنية "هنعيش ونشوف"، تتر مسلسل "إلا أنا"، دراما مختلفة غاصت في عالم المرأة والمجتمع، وحكاياته مستوحاه من أحداث وقصص حقيقية، على مدار أكثر من 60 حلقة، تقدم حكايات مختلفة بأبطال مختلفين في كل حكاية، وشارك في بطولته  توليفة من النجوم، منهم درة وكندة علوش ووفاء عامر وجميلة عوض  وأروى جودة وحنان مطاوع وصبري فواز وشيري عادل وريهام عبد الغفور،  وخاضت لينا عبر الأغنية أولى مغامراتها في الغناء باللهجة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بمشاركة "سباح المانش".. انطلاق أقوى عرض أزياء في الإسكندرية السبت المقبل
التالى اتهام سرية وسفينة بقتل "يوسف شعبان" في مسلسل ملوك الجدعنة