أخبار عاجلة

أخبار ماسبيرو.. تلاوات لمحمد عصفور بإذاعة القرآن الكريم اليوم

أخبار ماسبيرو.. تلاوات لمحمد عصفور بإذاعة القرآن الكريم اليوم
أخبار ماسبيرو.. تلاوات لمحمد عصفور بإذاعة القرآن الكريم اليوم
تضمنت اخبار ماسبيرو بث عدد من التلاوات على هواء إذاعة القرآن الكريم اليوم فعقب أذان الظهر تبث المحطة تلاوة قرآنية مباركة يتلوها فضيلة القارئ الشيخ محمد محمود عصفور ما تيسر من سورة النمل وعقب أذان العصر تلاوة قرآنية مباركة  يتلوها القارئ الشيخ أبوالعينين شعيشع وما تيسر من سورة محمد والفتح . 

ورصدت أخبار ماسبيرو بث إذاعة القرآن الكريم أيضا اليوم الثلاثاء 
عقب أذان المغرب تلاوة قرآنية مباركة  يتلوها فضيلة القارئ الشيخ محمد السيد ضيف وما تيسر من سورة الأنعام وعقب أذان العشاء تلاوة قرآنية مباركة  يتلوها فضيلة القارئ الشيخ محمد محمد هليل وما تيسر من سورة المؤمنون فيما سيتم بث في قرآن السهرة تلاوة للقارئ الشيخ طه الفشني وماتيسر من سورة الحج. 

وعلى جانب آخر توقف 5 برامج في خريطة إذاعة القرآن الكريم البرامجية خلال الـ3 شهور الأخيرة وهي برامج لغة القرآن والتربية في القرآن والسنة وقضايا معاصرة والدين المعاملة ومقاصد الشريعة حيث تم إيقاف البث لهذه البرامج َورفعها تماما من خريطة الإذاعة. 

معاش المذيعون
ورصدت أخبار ماسبيرو ذلك بعد وصول عدد من مذيعي الهواء في إذاعة القرآن الكريم لسن التقاعد القانوني المعاش وهم ثابت نور الدين وأحمد عبدالظاهر وأحمد نجم وابوبكر عبدالمعطي فيما حصل المذيع خالد عبد الشافي على اجازة لمدة عام نظرا لسفره للعمل في إذاعة أم القوين ما تسبب في استبداله بالمذيع بهاء عبادة لتقديم برنامج في ظلال الهدى النبوي وإيقاف برنامج مقاصد الشريعة الذي كان بهاء يقدمه في خريطة الإذاعة. 

وفي سياق متصل تلقى مسئولون الإذاعة برئاسة محمد نوار عرضا لجولة إعلانية جديدة على أثير موجات إذاعة القرآن الكريم، حيث يتم دراسة العرض والحصول على الموافقات على محتواه والتنسيق مع القطاع الاقتصادي في الهيئة الوطنية للإعلام لإعداد الشروط اللازمة لإتمام التعاقدات على ذلك العرض.

 إذاعة القرآن الكريم
ورصدت أخبار ماسبيرو مراجعة قيادات إذاعة القرآن الكريم الحملة لتتناسب مع طبيعة الشبكة والموضوعات التي تقدمها وعدم الوقوع في أية أخطاء أو ما يسبب غضب جمهور المحطة العريض، لاسيما وأن هناك بعض الإعلانات الأخرى دخلت إلى أثير إذاعة القرأن وأصبحت موجودة ولا تنتقص من قدر هذه الإذاعة شيئا.

وفي سياق متصل كشفت مصادر، أن هناك إقبال شديد على وضع الإعلانات في إذاعة القرآن الكريم إلا أن القيادات في الوطنية للإعلام يرفضون كثيرا من تلك الإعلانات لأنها لا تناسب طبيعة المحطة الدينية العريقة حيث يتم التدقيق في كل حملة إعلانية تأتي لهذه الإذاعة تحديدا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد كرارة ينضم لقائمة أبطال مسلسل "خيبة أمل"
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)