مسلسلات رمضان .. يشارك حمو بيكا وعمر كمال روجينا في بنت السلطان

مسلسلات رمضان .. يشارك حمو بيكا وعمر كمال روجينا في بنت السلطان
مسلسلات رمضان 2021.. يشارك حمو بيكا وعمر كمال روجينا في بنت السلطان
يشارك مطربي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال في مسلسل "بنت السلطان الذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا في أول بطولة مطلقة لها في الدراما التليفزيونية.

Image1_42021611275552146767.jpg
ونشر "كمال" مجموعة من الصور له برفقة "بيكا" من كواليس المسلسل،
ويتواجد الثنائي في العمل من خلال مشاهد قليلة مع أغنية شعبية يقدمانها خلال العمل المقرر عرضه على النهار وعدة قنوات.

Image1_420216112722932148350.jpg
روجينا 
وتلعب الفنانة روجينا إحدى الشخصيات الجديدة عليها ضمن أحداث مسلسلها بنت السلطان الذى تخوض من خلاله البطولة المطلقة لأول مرة في مسلسلات رمضان .

Image1_420216112741155097663.jpg
وعلمت فيتو أن الشخصية التي تلعبها روجينا عبارة عن سيدة تعيش في حارة شعبية، ولكنها مريضة نفسية تدمر كل من حولها، ومتزوجة من الفنان حسن عيد خلال أحداث العمل، وتتعرض للعديد من الأزمات التي تقلب حياتها بسبب مرضها النفسي. 

برومو بنت السلطان

Image1_42021611285391960826.jpg
وكانت روجينا قد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، البرومو التشويقي لمسلسلها الجديد بنت السلطان والتي تخوض به سباق دراما رمضان 2021 .

وعلقت روجينا على البرومو قائلة: "اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. حلم انتظرته سنين شقيت وتعبت عشان أحققه ماكنش عندي غير الثقة في ربنا وموهبتي شكرا يارب شكرا لكل اللي ساهم في وصولي لتحقيق حلمي من بداياتي إلى هذه اللحظة شكرا أيمن سلامة.. شكرا أحمد شفيق رفقاء الرحلة شكرا ممدوح شاهين على مجهودك وحبك للمشروع شكرا للسند والحبيب وصاحب الفضل بعد ربنا أشرف زكي".

وتابعت: "بأذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب.. مسلسل بنت السلطان.. رمضان 2021".

منتج مسلسل بنت السلطان
وقال المنتج ممدوح شاهين: إن أسرة مسلسل بنت السلطان الذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا يتم تصويره حالياً في إحدى المناطق في الزمالك، ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من أسبوع.

مطرب تتر العمل
وأضاف شاهين لـ"فيتو"، أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على مطرب لغناء تتر العمل، وسوف يجري تحديده خلال الفترة الحالية.

 تفاصيل مسلسل بنت السلطان
ومسلسل بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ويشارك روجينا البطولة الفنانة سوسن بدر وباسم السمرة وأحمد مجدي وجار اختيار باقي فريق عمل المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.

مسلسل البرنس
وشاركت الفنانة روجينا في سباق دراما رمضان الماضي ، من خلال مسلسل البرنس رفقة الفنان محمد رمضان، والذي حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدات عالية.

ومسلسل"البرنس" بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة المذيعة مها بهنسي بـ «كورونا»
التالى يسرا ونسمة محجوب وأميرة سليم فى صور جديدة من كواليس حفل نقل المومياوات