أخبار عاجلة

مسلسلات رمضان .. ياسر جلال يدخل قسم شرطة بسبب ضل راجل

مسلسلات رمضان .. ياسر جلال يدخل قسم شرطة بسبب ضل راجل
مسلسلات رمضان 2021.. ياسر جلال يدخل قسم شرطة بسبب ضل راجل
يصور الفنان ياسر جلال عددًا من مشاهد مسلسله الجديد "ضل راجل" المقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان ، داخل قسم شرطة يقوم فيه بتحرير محضر ضد مجموعة من الشباب اعتدوا على ابنته.

ويشهد المسلسل خلافات وأزمات حيث تتعرض ابنة ياسر جلال للاغتصاب على يد أحد الشباب، ويحاول والدها أن ينتقم منه، ولكن يتم القبض عليه بسبب نفوذ والد مغتصب ابنته. 

ويكون ياسر جلال متزوجا من الفنانة نرمين الفقي خلال أحداث العمل، ولديه ابنة تتعرض للعديد من الصعوبات وتقع في إحدى الحوادث التي تصاب بالعمى على إثرها.

وتعكف الشركة المنتجة لمسلسل ضل راجل الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال على بناء عدد من الديكورات الجديدة كي يتم التصوير فيها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلمت فيتو أن تكاليف بناء هذه الديكورات تتعدى 3 ملايين جنيه ويعتبر هذا الديكور النهائى للعمل، وانتهت أسرة العمل من تصوير ما يقرب من 70٪ من أحداثه.

الأكشن في مسلسل ضل راجل

وخضع الفنان ياسر جلال للتدريب على بعض مشاهد الأكشن التي يحتوي عليها مسلسله الجديد ضل راجل المقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.

والمشاهد يتم التدريب عليها في بعض المناطق الصحراوية، وتبلغ مدة التدريب ثلاث ساعات يوميا.

وعلى قدم وساق يسابق الفنان ياسر جلال الزمن كى يُنهى جميع مشاهد مسلسله الجديد "ضل راجل"، المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني لعام 2021.

تصوير في ضل راجل

ويتم التصوير داخل الديكور الرئيسي للعمل بأحد استديوهات شبرا منت، والتي تجمع ما يقرب من 80% من أحداث العمل، وتصل ميزانية المسلسل "ضل راجل" لما يقرب من 35 مليون جنيه، نظرًا للتصوير في عدد من الأماكن وتأجير استديوهات للتصوير، وسفر أبطال العمل لإحدى الدول الأجنبية كى يتم التصوير فيها، ومن المقرر السفر خلال شهر فبراير المقبل.

تفاصيل العمل

وأجر الفنان ياسر جلال في هذا العمل 8 ملايين جنيه عن دوره الذي يقدمه ضمن أحداث العمل، ويلعب شخصية مدرس يسكن في إحدى المناطق الشعبية، لكن لديه فضولا أن يصل للقمة، فيبدأ التقرب من رجال الأعمال كي ينتقم لابنته.

ومع مرور الأحداث يتم تدبير أحد القضايا له  ويقرر الانتقام ممن قاموا بتلفيق الأمر له، ويقع في حب الفنان ياسر جلال فتاتان خلال أحداث العمل أولهما الفنانة اللبنانية نور التي تجسد شخصية ابنة أحد رجال الأعمال.

ويستعين ياسر جلال بصديقه الذي يلعب دوره الفنان محمود عبد المغني كى يساعده في كل أعماله، ولكنه يتعرض للخيانة على يده بعد أن يتم إغراؤه بأموال كثيرة.

و"ضل راجل" يشارك في بطولته كل من نرمين الفقي، ياسر جلال، إنعام سالوسة، نور، محمود عبد المغني، رنا رئيس، أحمد حلاوة، خالد أنور، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح. 

وكان الفنان ياسر جلال قد رشح للقيام ببطولة مسلسل "سيف الله" الذي يحكي السيرة الذاتية للقائد الإسلامي خالد بن الوليد، وخرج ياسر ليعلن عن ذلك بنفسه بعد أن اعتذر عنه الفنان عمرو يوسف، إلا أنه لم يمر سوى شهر واحد فقط ليعتذر ياسر أيضًا عن بطولة المسلسل دون أن يعلن عن السبب وراء ذلك. 

وشارك الفنان ياسر جلال شارك في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل "الفتوة" الذي شارك في بطولته الفنان رياض الخولي وأحمد صلاح حسني ومي عمر وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر وهنادي مهنى، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا حيث كان من بين الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في الشهر الكريم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ملوك الجدعنة تريند رقم 1 على شاهد VIP
التالى عمرو عرفة عن روعة مشهد حوار الأصدقاء بمسلسل القاهرة كابول: عبقرى