أخبار عاجلة
ترقبوا حلبة جدة في لعبة فورمولا 1 لعام 2021 -
موعد أذان المغرب يوم 11 رمضان ومواقيت الصلاة -
سعر الدرهم الإماراتى اليوم الجمعة 23-4-2021 -

سامح حسين ينشر صورة مع زوجته وابنتيه: راجل و3 ستات

سامح حسين ينشر صورة مع زوجته وابنتيه: راجل و3 ستات
سامح حسين ينشر صورة مع زوجته وابنتيه: راجل و3 ستات
نشر الفنان سامح حسين صورة له برفقة زوجته وابنتيه عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام.

وعلق سامح حسين على الصورة قائلا: "راجل و3 ستات"، وتفاعل معه عدد من جمهوره ومتابعيه بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.

مسرحية المتفائل

يذكر أن آخر أعمال الفنان سامح حسين مسرحية "المتفائل" من إنتاج فرقة المسرح القومي.

وتدور أحداث العرض حول شخص حارب كل المشاكل و الأمراض الموجودة فى مجتمعه للوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل.

والعرض من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سميحة عبد الهادي، عزت زين، آيات مجدي، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامي ومجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى و ألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، اضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام إمام.

سامح حسين

سامح حسين ممثل ولد في حي شبرا بالقاهرة، حاصل على ليسانس الحقوق جامعة عين شمس وليسانس الآداب قسم المسرح شعبة تمثيل وإخراج من جامعة حلوان وخريج الدفعه الأولى من ورشة المسرح بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية.

اشتهر سامح حسين بخفة ظله وقدرته المدهشة على رسم البسمة على شفاه الجمهور، وعمل في أكثر من مائة وخمسون مسرحيه مابين التمثيل والإخراج، عمل كمساعد مخرج لسنوات طويله بحثًا عن فرصة في التمثيل وحبًا للفن حتى كانت نقطة انطلاقه في المسلسل المصري (راجل وست ستات) عام 2007 عندما لعب دور الشاب الساذج "رمزي" الذي قدم عبره للجمهور شهادة احترافه الفنية وصار أحد أبرز النجوم الأساسين في نجاح المسلسل، وزاد المسلسل من شهرته فقام بالاشتراك في العديد من الأفلام حتى جاءت البطوله المطلقة في الدراما التليفزيونية عام 2009 في مسلسل "عبوده ماركة مسجله".

اهتم سامح حسين بالطفل فأسس شركة إنتاج فني قدم من خلالها مسلسله الكارتون الشهير "الكابتن عزوز" وكان أول بطولاته السينمائية فيلم "30 فبراير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد رمضان فى صورة جديدة من كواليس "موسى" بخاتم يحمل اسم المسلسل
التالى بهذه الطريقة..محمد عز يشوق جمهوره لحلقته مع ليلى أحمد زاهر