أخبار عاجلة
شاهد.. إعلان محمد رمضان في لعبة فري فاير -
حالة الطقس في المنوفية غدا الجمعة 16-4-2021 -
فوائد تناول الزبادي يوميا في السحور -

رمضان .. أحمد عز يكشف موعد الانتهاء من تصوير «هجمة مرتدة» | فيديو

رمضان .. أحمد عز يكشف موعد الانتهاء من تصوير «هجمة مرتدة» | فيديو
رمضان 2021.. أحمد عز يكشف موعد الانتهاء من تصوير «هجمة مرتدة» | فيديو
قال الفنان أحمد عز، إن وقوف نجوم وفنانين مصر إلى جانب وطنهم في حفل المومياوات الملكية يشعرهم بالفخر والاعتزاز.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد" أن العالم أجمع تابع حفل نقل المومياوات الملكية، وسيطرت على الجميع حالة الانبهار بما قدمته الدولة المصرية، معقبًا: "لو خواجات مش هيعملوه بالشكل الرائع اللي إحنا عملناه".

أياد مصرية

وأشار إلى أن احتفالية نقل المومياوات الملكية تمت بأياد مصرية 100%.

مسلسل هجمة مرتدة

من جانب آخر، كشف الفنان أحمد عز، أنه لم ينته من تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" والذي من المنتظر عرضه في رمضان المقبل، لافتًا إلى أنه يتبقى في التصوير 6 أيام.

وأشار إلى أن مسلسل "هجمة مرتدة" قصة حقيقية من ملفات المخابرات العامة.

موكب المومياوات الملكية

وفي سياق متصل، أعربت مدير عام اليونسكو عن تشرفها بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدةً تقديرها للعرض العالمي لموكب المومياوات الملكية، والذي مثل رسالةً للعالم أجمع قدمت التراث الثري لمصر على مدار العصور المختلفة.

كما جسد الحدث الجهد والدعم الكبير الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة الرئيس للحفاظ على تراث مصر الثقافي والأثري، وتقديمه للبشرية باعتباره جزءاً أصيلاً من التراث العالمي ومنارةً حضاريةً للعالم أجمع.

كما أعربت مدير عام اليونسكو عن تطلع المنظمة لاستمرار وتطوير تعاونها مع مصر امتداداً لتاريخ التعاون الوثيق بين الجانبين، خاصةً في مجال إنقاذ الآثار المصرية بمنطقة النوبة منتصف القرن الماضي، والذي مثل نموذجاً للتعاون يعتز به اليونسكو كتجربة فريدة في تاريخ عمل ونشاط المنظمة.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السيدة أودري آزولاي، مدير عام منظمة اليونسكو، وذلك بحضور الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة".

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس رحب بزيارة مدير عام اليونسكو إلى مصر، وذلك في إطار حضورها احتفالية موكب المومياوات الملكية.

وأشاد بالدعم المستمر الذي تقدمه منظمة اليونسكو دولياً وإقليمياً لقطاعات التعليم والثقافة والعلوم، فضلاً عن جهودها في تعزيز وحماية الآثار والتراث في مصر وحول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ردود أفعال وتفاعل كبير بين الجمهور مع مسلسل "النمر"
التالى شريف منير يجري عملية جراحية.. تعرف على التفاصيل