أخبار عاجلة
أفضل مشروب يمكن تناوله مع الأكل -
تصريحات لويس فيرير تقرب مبابي من ريال مدريد -
للطاقة والأطفال...فوائد لا تعرفها لماء الأرز -

أحمد حلمى يغازل منى زكى من خلال اليوم السابع: "خطفت أنظارى أنا شخصيا"

غازل النجم أحمد حلمي، زوجته النجمة منى زكي خلال اليوم السابع، بعد نشر بوست على إنستجرام للنجمة منى زكي وتألقها في الموكب الملكي لنقل المومياوات الملكية لمتحف الحضارة المصرية أمس، وظهرت بإطلالة راقية خطفت الأنظار، حيث كتب قائلاً: "خطفت أنظارى أنا شخصيا".

أحمد حلمى يغازل منى زكى

أحمد حلمى يغازل منى زكي

كل ذلك جاء بجانب المقطوعة الموسيقية العظيمة التي أبهرت العالم من جانب المايسترو نادر عباسى، والذى ألفها الموسيقار هشام نزيه، وأبدع فيها مثلما أبدع بتلحين أغنية محمد منير، حيث تمكنت تلك المقطوعة من خطف الأنظار على مدار الحفل وسط الروعة الكبيرة للموسيقى وتقديمها بشكل أروع من جانب الأوركسترا الذى قادها نادر عباسى هو وكافة العازفين بصورة أبهرت المتابعين من كافة أنحاء العالم.

وتستعد النجمة منى زكي للمشاركة فى موسم دراما رمضان المقبل بمسلسل "لعبة نيوتن" بطولة محمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم.

واقتربت النجمة منى زكي على الانتهاء من تصوير مسلسل "لعبة نيوتن"، بشكل نهائى، وتعود منى زكى للدراما التليفزيونية من خلاله بعد غياب 4 أعوام، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن.

 

منى زكى (1)

 

منى زكى (2)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ياسمين عبد العزيز مع زوجها في لقطة رومانسية
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)