أخبار عاجلة
تموين المنيا: توريد 3292 طن قمح لشون الوزارة -
الأهلي يجهز عرضا خياليا لتحقيق حلم موسيماني -

هالة فاخر: اتخطبت لياسين إسماعيل ياسين ولكننا لم نستمر ووالده أحبني

هالة فاخر: اتخطبت لياسين إسماعيل ياسين ولكننا لم نستمر ووالده أحبني
هالة فاخر: اتخطبت لياسين إسماعيل ياسين ولكننا لم نستمر ووالده أحبني

 

قالت النجمة هالة فاخر انها خطبت لياسين إسماعيل ياسين فترة لكن الخطوبة انتهت و ان النجم الكبير الراحل  إسماعيل يس كان بيحبنى جدا و انا ايضا كنت من عشاق اعماله واحبه جدا . 

و أضافت فاخر خلال لقاءها و النجم كمال أبورية مع الاعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة ، ان زوجة اسماعيل يس اهدتنى عقد  في الخطوبة ، كان ملك البحرين اهداه، وعندما تم فسخ الخطوبة اخدته مني  .

وعلي جانب اخر اشارت ان لديها بنتين وولد،  وان البنتين متزوجين و و انا مصحباهم و هم لديهم حزم شديد  في تربية أولادهم لكن انا بدلع . 

و أضافت ، ان امى هي التي ربت اولادى وكانت هي الام و انا الراجل الذي اشتغل و اجيب فلوس . 

و تابعت انا قمت بتربية  اولادي على انهم يعتمدوا على انفسهم و مفيش حاجة اسمها بنت هالة فاخر لدرجة انهم في الجامعة محدش يعرف انهم اولادى .

وفي الختام وجهة هالة فاخر رسالة الي السيدات عندما تريد الانفصال لما تحبى تنفصلى عن زوجك خلى هناك احترام و لا تحاولى تشويه صورة الاب لانك هتندمى بعد ذلك  ، لان ده حصل معايا و كان هناك محاكم و خناقات كثيره فقلت ابنى ليس له ذنب لكنى ربيته و لم اشوه صورة ابوه مع انه ابوه كان بيعمل العكس و بعد كده ابنى عرف الحقيقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "سيف العربى" أحمد عز متعدد الوجوه فى مسلسل "هجمة مرتدة" .. فيديو
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)