أخبار عاجلة
كولومبيا تحسم موقف الجماهير من «كوبا أمريكا» -

هيثم أحمد زكى يطفئ شمعته الـ 37 مع والده ووالدته فى ذكرى عيد ميلاده

تحل اليوم الأحد، ذكرى ميلاد الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، حيث إنه من مواليد 4 أبريل 1984 ويحتفل به وهو في العالم الآخر مع والده و والدته.

بدأ هيثم أحمد زكى مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون مثل مسلسل دوران شبرا، الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر وفي 2018 كان أحد أبطال مسلسل كلبش 2، واختتمت مسيرته بفيلم الكنز 2، وعلى الرغم من مسيرته الفنية القصيرة ولكن ذاكرته سوف تظل خالده في وجدان الجميع.

ومن أفلامه التي شارك فيها :" حليم، البلياتشو، كف القمر ، نقطه دم ، سكر مر ، الكنز ، الكنز2"، أما المسلسلات:" الجماعة ، دوران شبرا ، الصفعة ، امبراطوريه مين ، السبع وصايا ، أستاذ ورئيس قسم ، كلبش 2 ، علامه استفهام".

وفى صباح يوم الخميس 7 فبراير 2019 استيقظ الوسط الفني على صدمة كبيرة وهو وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكى عن عمر يناهز الـ 35 عاما إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، ليلحق بأبيه الإمبراطور أحمد زكى وأمه الفنانة هالة فؤاد فى سن صغيرة وأصاب الحزن الشديد جميع المصريين على مشهد رحيله أدمى القلوب فقد عاش طوال حياته يعانى من الوحدة و مات وحيدا.

أحمد زكى و والده
أحمد زكى و والده

 

هيثم أحمد زكى
هيثم أحمد زكى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ذكرى ميلاد الراقصة اليونانية المصرية "كيتى" وحقيقة علاقتها برأفت الهجان
التالى جو جولدبرج يعود هذا العام فى الموسم الجديد لمسلسل الإثارة YOU