أخبار عاجلة

مسلسلات رمضان .. عرض «القاهرة كابول» على شاشة المحور | فيديو

مسلسلات رمضان .. عرض «القاهرة كابول» على شاشة المحور | فيديو
مسلسلات رمضان 2021.. عرض «القاهرة كابول» على شاشة المحور | فيديو
حصلت قناة المحور على حقوق عرض مسلسل "القاهرة كابول" الذي يشارك في سباق دراما رمضان .

أبطال مسلسل القاهرة كابول


ومسلسل القاهرة كابول بطولة كوكبة من النجوم وهم: طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، خالد الصاوي، سامح السيد، سميرة الأسير، محمود الشرقاوي، خالد كمال، كريم قاسم سرور، شيرين، حسني شتا، معتز هشام، مايا طلام، وكريم سامي، ويشارك عدد من ضيوف الشرف في المسلسل منهم أحمد رزق، تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

قصة مسلسل القاهرة كابول


ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم فتحي عبد الوهاب بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.

طارق لطفي


من بين الأبطال المشاركين في مسلسل القاهرة كابول، الفنان طارق لطفي، الذي يعود للدراما بعد غياب 4 سنوات، آخر أعماله الدرامية في مسلسل بين عالمين عام 2017 مع الفنان هشام سليم.

قناة المحور


وكانت قناة المحور حصلت أيضا على حقوق عرض مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل "ولاد ناس" بطولة صبري فواز، رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، وفاء صادق، بيومي فؤاد، لقاء سويدان، وغيرهم.

عمرو الخياط

يذكر أن قناة المحور تولى رئاستها مؤخرا الكاتب الصحفي عمرو الخياط، ومن المقرر أن تشهد القناة خريطة برامجية جديدة خلال الفترة المقبلة.

وتعد قناة المحور من أقدم القنوات المصرية الخاصة، وظلت على مدار السنوات الطويلة الماضية واحدة من أشهر القنوات وعرفت باسم قناة العائلة المصرية.

وأشهر البرامج التي تقدمها قناة المحور هو برنامج التوك شو ٩٠ دقيقة والذي يعد واحد من أقدم برامج التوك شو في مصر، ويقدمه حاليا الإعلامي أسامة كمال في تمام الساعة الثامنة مساء.

وتوافد على تقديم برنامج ٩٠ دقيقة منذ انطلاقه عدد من الأسماء الإعلامية من بينهم معتز الدمرداش وريهام السهلي، وإيمان الحصري، ومحمد الباز، وغيرهم.

ويعد الإعلامي معتز الدمرداش أكثر من تولى تقديم البرنامج حيث قدمه في ثلاث فترات مختلفة، ورحل عنه مؤخرا إلى قناة الشرق للأخبار السعودية والتي تبث من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد الماغوط.. «لم يضع رأسه حيث يضعه الآخرون»
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)