أخبار عاجلة
أيشا غلام تقدم نصائح للحفاظ على البشرة في الصيف -

مسلسلات رمضان .. نجمات الأزمات في الماراثون الرمضاني

مسلسلات رمضان .. نجمات الأزمات في الماراثون الرمضاني
مسلسلات رمضان 2021.. نجمات الأزمات في الماراثون الرمضاني
يشهد السباق الرمضاني دائما صراعات وخلافات كثيرة، ولكن هذا العام اختلف الأمر تماما، فأصحاب الأزمات هم بطلات الأعمال الدرامية.

وخلال هذا التقرير ترصد "فيتو" الأزمات التي شهدتها الأعمال الدرامية، وأول الأزمات ما فعلته الفنانة ريهام حجاج بطلة مسلسل كل ما نفترق والمقرر عرضه في رمضان.

وكانت البداية في تدخل ريهام حجاج في كل شيء خاص بالعمل، وطلبت تعديل على سيناريو العمل.

ولم تقف الأزمة عند هذا الحد ولكن تم التدخل أيضاً في شغل المخرج كريم العدل، مما جعل أغلب العاملين في المسلسل يحاولون رفض العمل وعدم استكمال التصوير.

المسلسل من بطولة الفنانة ريهام حجاج ويشاركها في البطولة العديد من الفنانين الكبار، منهم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وأيتن عامر وأحمد فهمي وسيد رجب ومحمد الشرنوبي،  وقصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج كريم العدل.

وتعتبر الفنانة زينة صاحبة الأزمة الثانية في مسلسلات رمضان حيث هاجمها الفنان احمد السعدني المشارك معها في مسلسل "كله بالحب".

وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك": "الحقيقة أنا عمري ما عملت مشكلة في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه 24 ساعة مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض، والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف، أنا متربي في ستوديوهات، كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة على احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل احترامنا للكلمة قبل العقد".

وأضاف: "للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل، طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج".

وأكمل: "الحقيقة أنا ضهري في الحيط، أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملاء الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب، و لا اقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة".

يذكر أن أخبار ترددت مؤخرا عن وقوع خلافات بين أحمد السعدني وزينة وصلت إلى حد المشادات الكلامية، مما جعل السعدني يفكر في ترك العمل الفني ويعتذر عن الاستمرار فيه، وهو ما نوه عنه في منشور سابق عبر حسابه على فيسبوك أيضا.
 
مسلسل "كله بالحب" بطولة زينة، وأحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مارغريت الحلقة 8.. زبيدة تفاجئ سالم بالزواج سرا ووفاة حبيب "حياة الفهد"
التالى أيشا غلام تقدم نصائح للحفاظ على البشرة في الصيف