أخبار عاجلة
الصومال يتسلم 200 ألف جرعة جديدة من لقاح كورونا -

مسلسلات رمضان.. رحاب الجمل : روبي "بسكوتة" ودوري مختلف في شقة ٦

مسلسلات رمضان.. رحاب الجمل : روبي "بسكوتة" ودوري مختلف في شقة ٦
مسلسلات رمضان.. رحاب الجمل : روبي "بسكوتة" ودوري مختلف في شقة ٦
عبرت الفنانة رحاب الجمل عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل شقة ٦ مع الفنانة روبي، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل ، مشيرة إلي أنها تلعب أحد الشخصيات الجديدة عليها.

رحاب الجمل 

وقالت رحاب الجمل في تصريح لـ"فيتو" إنها ستعمل على إبهار الجمهور بشخصيتها في مسلسل شقة ٦، حيث تجسد دور صديقة روبي خلال أحداث العمل.

وتابع: "روبي بأنها حتة بسكوتة تعطي روح وحياة للعمل ولكل المتواجدين به".

وأكدت "الجمل" أنها تعتبر المارثون الرمضاني لعام ٢٠٢١ نقلة في تاريخها، موضحة أنها ستظهر في أكثر من عمل، كما أن كل دور يحمل شخصية مختلفة.

أبطال مسلسل شقة ٦

مسلسل شقة 6 تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، وإنتاج أيمن يوسف، وبطولة روبي، شريف سلامة، سيد رجب، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي.

وتدور أحداث المسلسل حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات التي تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التي يعيشها.

فيلم ديك العياط 

شخصية جديدة ومختلفة تقدمها الفنانة رحاب الجمل ضمن أحداث فيلمها الجديد "ديك العياط" الذي تقف فيه لأول مرة أمام باسم سمرة.

وقالت رحاب الجمل في تصريحات لـ"فيتو" إنها تلعب شخصية صعيدية بشكل كوميدي، مشيرة إلى أنها لأول مرة تقدم مثل هذه الشخصية، ولهذا السبب وافقت على المشاركة في العمل.

وأكدت رحاب الجمل أن الأزمة التي وقعت بينها وبين باسم سمرة لم تكن في "لوكيشن تصوير العمل" بل في جلسة بروفة عادية، مشيرة إلى أنها حتى الآن لم تبدأ في تصوير أي مشهد من العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة والدة فريدة سيف النصر بعد صراع مع فيروس كورونا
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)