أخبار عاجلة

ريهام عبد الغفور "مبسوطة" لاستخدام والدها "فيس بوك" و"واتس آب".. اعرف السبب

أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن سعادتها لامتلاك والدها، حسابات على تطبيقات "فيس بوك" و"واتس آب"، مشيرة إلى أنها يمكنها الآن التعبير عن مدى حبها له فى العلن، قائلة: "مش دايمًا بقدر أقوله في وشه، عشان إحنا الاتنين بنتكسف ومش بتوع كلام، فالكتابة بتسهل عليّ الموقف".

وقالت ريهام عبد الغفور فى تدوينة عبر حسابها على موقع "فيس بوك": "أكتر حاجة مبسوطة بيها إن أبويا بقي بيعرف يستخدم الفيس بوك، الواتس اب، عشان دى فرصتى إني أعبرله وأكتب له في السر وفي العلن إني بحبه أكتر من أى حد أو أى حاجة في الكون، وطبعًا مش دايمًا بقدر أقوله في وشه، عشان إحنا الاتنين بنتكسف ومش بتوع كلام، فالكتابة بتسهل عليا الموقف، لو فضلت أقوله وأكتب له كل دقيقة طول حياتى، أنا بحبك وبحترمك وممتنة لربنا أوى إنه إدانى أب بالعظمة دي برضه مش حيكفى".

ريهام عبد الغفور ووالدها
ريهام عبد الغفور ووالدها

 

وفى سياق آخر، كانت النجمة ريهام عبد الغفور، استعادت ذكريات بدايتها الفنية في مسلسل "حديث الصباح والمساء"، ونشرت مجموعة صور من لقطات شخصيتها في المسلسل الذى أذيع لأول مرة عام 2001 أى منذ 20 عامًا، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "لما كنا صغيرين.. بالمناسبة، الشيخوخة صعبة وأنا أكرهها"، لتلقى تفاعل كبير من قبل متابعيها، والذين أكدوا على جمالها في كل مراحلها، ومن بين هذه التعليقات، قال أحد متابعيها: "قمر فى كل الأوقات"، وأضاف آخر: "كل ما تكبر تحلى"، وشارك آخر بتعليقه: "أنتي جميلة طول الوقت".

 

تدوينه ريهام عبد الغفور
تدوينه ريهام عبد الغفور

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التى تتحدث فيها الفنانة ريهام عبد الغفور، عن مظاهر الشيخوخة، ففى ديسمبر الماضى، عبرت ريهام عن تقبلها لظهور التجاعيد على وجهها، وكان ذلك ردًا على التعليقات الواردة من الجمهور على صورها الملتقطة أثناء مشاركتها كعضو لجنة تحكيم فى الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى.

 

وحينها، أكدت ريهام، أن التجاعيد تكشف عن الخبرات المكتسبة فى الحياة، حيث نشرت صورة - آنذاك - عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وكتبت فى تعليقها عليها: "كلما زادت التجاعيد زادت الخبرات.. مهرجان القاهرة السينمائى الدولى ".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يسرا عن موكب المومياوات الملكية: «مصر ستبهر العالم بحضارتها»
التالى إطلالة ساحرة ل أسماء أبو اليزيد