أخبار عاجلة
ليفربول يدرس التعاقد مع كومان -
هندي يتطوع بـ 409 ساعات في 8 مجالات -

نصف مليون جنيه تحرم محمد صبحى من تجسيد شخصية "إخناتون".. اعرف القصة

نشرت الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحى صورا له من شخصية "إخناتون" والذي كان مقرر أن يقدمها في فيلم سينمائى عام 1972 مع المخرج شادى عبد السلام ولكن العمل لم يكتمل بسبب ميزانيته الضخمة.

 

الفنان محمد صبحى بشخصية اخناتون
الفنان محمد صبحى بشخصية اخناتون

ويكشف اليوم السابع حقيقة الصور التي نشرها محمد صبحى بشخصية إخناتون، حيث كان من المفترض أن يقدمها مع المخرج شادى عبد السلام بعد إخراجه فيلم المومياء، ولكن لم تمكنه الميزانية وقتها من تنفيذ الفيلم، حيث كانت تتطلب ميزانية الإنتاج نصف مليون جنيه ويعتبر هذا المبلغ في السبعينيات كان من الصعب تدبيره، وحاول شادى عبد السلام أن يجمع ميزانيته من مصر وفرنسا، ولكنه توفى وقتها.

محمد صبحى فى لوك اخناتون
محمد صبحى فى لوك اخناتون

في سياق آخر شارك الفنان محمد صبحى بمجموعة صور لعدد من الأماكن السياحية المصرية الخلابة، لتعريف متابعيه بها والترويج لتلك الأماكن الجميلة التي تتمتع بها مصر وقد لا يكون كثير من المصريين زاروها حتى الآن، منها كهف دجار في الواحات البحرية، والشجر الأخضر والطبيعة الخلابة في النوبة.

اخناتون .. رسمة المخرج شادي عبدالسلام
اخناتون .. رسمة المخرج شادي عبدالسلام

ونشر محمد صبحى مجموعة صور التقطت بعدسة كاميرا ابنته مريم، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وكتب فى تعليقه عليها: "لما يسألوك تعرف مصر بلدك كويس؟.. يا ترى شوفت الأماكن دى وتعرفها؟".

والدة اخناتون الملكة تى رسمة المخرج شادى عبد السلام
والدة اخناتون الملكة "تى".. رسمة المخرج شادى عبد السلام

وأضاف الفنان محمد صبحى: "للأسف معظمنا مايعرفش فى مصر غير كام محافظة المشهورين، لكن 90% من سحر مصر لم نكتشفه حتى الآن.. إليكم بعض الصور بكاميرا مريم محمد صبحى التي قامت بزيارة هذه الأماكن".

العائلة المالكة من تحضيرات فيلم اخناتون تصور المخرج شادى عبد السلام
العائلة المالكة من تحضيرات فيلم إخناتون - تصور المخرج شادى عبد السلام

ومن الصور التي نشرها الفنان محمد صبحى تظهر قلعان مرسى علم، بمحافظى البحر الأحمر، وبحيرة النيزك الأسطورية، وماجيك لايك في الفيوم، والعديد من اللقطات الأخرى التى تبرز جمال النوبة ذات الطبيعة الخلابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ميمي جمال تروى باكية قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى وآخر كلماته لها