أخبار عاجلة
5 تمارين سهلة للقضاء على دهون الوجه -
بروتوكول تعاون لإقامة ورش جديدة بمسرح الجنوب -
صلاح على رأس أولويات هذا النادي -
الصين تعترف: أمصالنا فعاليتها ضعيفة ! -

الراقصة دينا: "كورونا جابت لي اكتئاب"

الراقصة دينا: "كورونا جابت لي اكتئاب"
الراقصة دينا: "كورونا جابت لي اكتئاب"
سخرت الراقصة دينا من فترة العزل التي قضتها أبان إصابتها بفيروس كورونا قائلة: "كان نفسي يتقال لي فركش".

الإصابة بكورونا


وأضافت الراقصة دينا في تصريحات تليفزيونية، أن الإصابة بفيروس كورونا خطير جدا والوباء شديد، ويجب على المواطنين أن يأخذوا احتياطاتهم الوقائية، موضحة: "والله العظيم كنت حاسة إن عربية دايسة عليا".

التوقف عن التدخين

وأوضحت: "كل يوم كنت في حالة مختلفة عن اليوم اللي قبله، وتكسير في العظام، وارتفاع في درجات الحرارة، ووالدتي رفضت التخلي عني بالرغم من أن شقيقتي وأسرتها أيضا كانت مصابة بالوباء".

وأشارت إلى أنها توقفت عن التدخين، بسبب الإصابة بفيروس كورونا، لافتة: "جاني اكتئاب، خلال فترة العزل، لأني كنت بكلم نفسي وبكلم الباب والشباك"، مؤكدة: "ابني علي كان في باريس خلال فترة إصابتي بكورونا، ولم أخبره بذلك".

بداية الإصابة

وكانت الراقصة دينا أعلنت تطورات حالتها الصحية، بعد إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد.

وأوضحت أنها التقطت الفيروس التاجي بعد أن سافرت إلى مدينة أسوان بصحبة 4 من صديقاتها.

وتابعت أنه بعد عودتها من هناك شعرت ببعض الأعراض الطفيفة، ما دعاها لإجراء التحاليل اللازمة، إلا أنها لم تظهر أي نتيجة، وذلك قبل أن تشتد عليها الأعراض وتشعر بـ"تكسير في العظام ورعشة"، بحسب قولها.

وطمأنت دينا جمهورها بأنها تتعافى وطلبت منهم بالدعاء لها بالتحسن التام لأن "الخناقة مع الفيروس كانت صعبة وسخيفة جدا"، بحسب تعبيرها، مطالبة الجمهور باتخاد احتياطاتهم.

وعن تجربتها مع فيروس "كورونا" المستجد، أكدت دينا أنها لم تكن قادرة على الحديث، وأنها تعلمت جدا من هذه التجربة، وهي أن السير في الشارع مساء ورؤية النور نعمة، وكذلك مقابلة أصدقائها وأهلها نعم لم تكن مدركة لها، وشعرت أن والدتها فازت بجائزة أنها قادرة على رؤيتها والتحدث معها.

وعن أبرز الأعراض التي تلازمها حاليا، أشارت دينا إلى أنها تشعر بالإعياء وعدم القدرة على السير الذي تشعر معه أنها ثقيلة في الحركة، فضلا ارتفاع في درجة الحرارة، والسعال الذي أثر على صوتها، الأمر الذي يمنعها من الحديث.

وشددت دينا أنها لن تستهين بعد شفائها من فيروس "كورونا" المستجد لأن إصابتها تسببت في ألمها نفسيا وجسديا، موضحة أن فيروس كورونا المستجد يؤثر على أعضاء الجسم بشكل سلبي إذا لم يتم علاجه بشكل صحيح.

يشار إلى أن دينا أثارت الجدل مؤخرا بعد نشرها لفيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتظهر فيه وهي تؤدي رقصة على ضفاف النيل.

وأضافت أنها تحمست للفكرة بهدف تنشيط السياحة في الأقصر وأسوان، خاصة أن حسابها الرسمي يتابعه عدد كبير من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرة الثقافة تتفقد معرض الإسكندرية التاسع للكتاب
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)