أخبار عاجلة

بيلي إيليش تقترب من المشاركة في مسلسل Mr. & Mrs. Smith

بيلي إيليش تقترب من المشاركة في مسلسل Mr. & Mrs. Smith
بيلي إيليش تقترب من المشاركة في مسلسل Mr. & Mrs. Smith

أشارت عدة تقارير أجنبية على اقتراب النجمة العالمية بيليي إيليش، من المشاركة في مسلسل Mr. & Mrs. Smith الذي يذاع عبر منصة Prime Video، بعد أن انتشرت شائعات مؤخرًا بأن المنصة تبحث عن "جون وجين" جدد لتجسيد الأدوار الجديدة في الموسم الثاني.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة Deadline، فإن منصة Prime Video تبحث بشكل جدي عن أبطال جدد لتجسيد الموسم الثاني، ومن المرجح أن تكون إيليش من ضمن المرشحات بقوة، وفقًا للمصادر التي نقلت عنها الصحيفة، فإن Amazon MGM Studios تبحث ممثل وممثلة في العشرينيات من العمر للعب دور جون وجين على التوالي في الموسم الثاني، وتم وصف الأدوار بأنها أدوار رئيسية، ومن غير الواضح ما إذا كانت العروض الرسمية قد قُدِّمت حتى الآن.

ومن ضمن الأسماء التي طرحت بقوة المغنية الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين إيليش لأول مرة كممثلة في حلقة من مسلسل Glover السابق على Prime Video.

وسبق ووقعت مجموعة تضم أكثر من 200 موسيقى عالمى رسالة مفتوحة تدعو إلى توفير الحماية ضد الاستخدام المفترس للذكاء الاصطناعى، الذى يحاكى أشكال الفنانين البشريين وأصواتهم.

يشمل الموقعون أنواعًا وعصورًا موسيقية، بدءًا من نجوم الصف الأول مثل بيلى إيليش وجى بالفين ونيكى ميناج، بالإضافة إلى مشاهير الروك آند رول مثل ستيفي ووندر وريم، كما وقع المتحدثين الرسميين باسم فرانك سيناترا وبوب مارلي أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمر خيرت يمتع جمهور مهرجان الموسيقى العربية فى حفل كامل العدد
التالى عرض 3 أفلام بنادي السينما في الهناجر غداالجمعة 11/أكتوبر/2024 - 03:18 م يقيم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير حسين بكر فعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة، وذلك غدا السبت الموافق 12 أكتوبر الجاري، بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة السابعة مساءً. أفلام نادي السينما المستقلة وتشمل العروض فيلم "نص فيتو"، وهو فيلم روائي قصير من إخراج مصطفى حجاج،