أخبار عاجلة

فتح حجز تذاكر حفلة تامر حسنى في مهرجان العلمين

فتح حجز تذاكر حفلة تامر حسنى في مهرجان العلمين
فتح حجز تذاكر حفلة تامر حسنى في مهرجان العلمين

طرحت تذاكر حفل النجم تامر حسنى في مهرجان العلمين بنسخته الثانية يوم 26 يوليو الشهر الجارى من خلال منصة "تذكرتي" الإلكترونية، وإتاحة التذاكر لأربع فئات متاحة للجميع، ومن شروط دخول الحفل لا يسمح بالمأكولات والمشروبات لا استرداد أو استبدال ولا دخول بعد غلق الأبواب في موعدها المحدد.

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، إلى جانب التنوع الكبير في تلك حفلات المهرجان، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وحميد الشاعرى  وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وكارول سماحة وبهاء سلطان ورضا البحراوى ومسلم وشارموفرز وغيرهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد ومكان جنازة والد الإعلامي عمرو خليلالأحد 14/يوليو/2024 - 01:07 م أعلن الإعلامي عمرو خليل عن رحيل والده، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية في الأيام الماضية، أدت إلى حدوث مضاعفات وتدهور في حالته، مما أدى إلى الوفاة.
التالى جدول حفلات تامر عاشور خلال شهر يوليوالإثنين 01/يوليو/2024 - 04:28 م يعيش الفنان تامر عاشور خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني، حيث أنه يستعد لإحياء حفلات غنائية جديدة ما بين القاهرة والإسكندرية خلال شهر يوليو. حفلات تامر عاشور ويحيي تامر عاشور حفل غنائي في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة الجديدة وذلك يوم 3 يوليو الجاري ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبير. كما يحيي