أخبار عاجلة

أشرف زكي: رضا إدريس بخير ومتواجد بمنزله بعد تركيب دعامات فى القلب

أشرف زكي: رضا إدريس بخير ومتواجد بمنزله بعد تركيب دعامات فى القلب
أشرف زكي: رضا إدريس بخير ومتواجد بمنزله بعد تركيب دعامات فى القلب

كتب محمد زكريا

الأربعاء، 10 يوليو 2024 03:20 م

كشف الفنان أشرف زكى  نقيب المهن التمثيلية آخر تطورات حالة الفنان رضا إدريس الصحية بعد إجراء دعامات في القلب في إحدى مستشفيات الإسكندرية موضحاً لـ "اليوم السابع" أن رضا إدريس أجرى العملية منذ أسبوع وغادر المستشفى وهو بحالة جيدة الآن ومتواجد في منزله في فترة نقاهة .

جدير بالذكر أن الفنان رضا إدريس، يعد من نجوم الكوميديا في المسرح وفي الدراما التليفزيونية وله أيضا مشاركات سينمائية مع الكثير من النجوم وشارك من قبل في العديد من الأعمال الفنية مابين أفلام ومسلسلات ومسرحيات وغيرها من الأعمال الفنية، حيث شارك في فيلم "الإمبراطور" و"ضد الحكومة" مع النجم الراحل أحمد زكي، وشارك هنيدي وليلي علوي في فيلم "حلق حوش"، وقدم مع كريم عبد العزيز فيلم "الباشا تلميذ".

ومن أبرز أعماله التليفزيونية : "أستاذ ورئيس قسم"، "سلسال الدم"، "ساحرة الجنوب"، "الإكسلانس"، "شارع عبد العزيز"، "الرجل العناب"، "العراف"، "الحاج متولي"، وفي المسرح قدم الكثير من التجارب ما بين مسرح الدولة ومسرح القطاع الخاص أبرزها: "قاعدين ليه"، "المدرسين والدروس الخصوصية"، "دنيا حبيبتي"، "العيال تكسب"، "العيال رجعت" "جريمة بيضاء" و"عويس ذا فويس" وغيرها من المسرحيات.

وشارك رضا إدريس مؤخراً فى مسلسل بالطو الذى عرض حصرياً على منصة watch it والعمل من بطولة عصام عمر، محمود البزاوي، سلافة غانم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، محمد محمود، رضا إدريس، والعمل من تأليف أحمد عاطف فياض، وإخراج عمر المهندس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيلم عصابة الماكس يتخطى الـ 20 مليون جنيه خلال 4 أسابيع عرض
التالى جدول حفلات تامر عاشور خلال شهر يوليوالإثنين 01/يوليو/2024 - 04:28 م يعيش الفنان تامر عاشور خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني، حيث أنه يستعد لإحياء حفلات غنائية جديدة ما بين القاهرة والإسكندرية خلال شهر يوليو. حفلات تامر عاشور ويحيي تامر عاشور حفل غنائي في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة الجديدة وذلك يوم 3 يوليو الجاري ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبير. كما يحيي