أخبار عاجلة

"قسمة على وجعين" مسرحية جديدة في اتحاد الكتابالأربعاء 10/يوليو/2024 - 02:11 م أعلنت شعبة الدراما بالنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر برئاسة الدكتور علاء عبدالهادي، عن إقامة العرض المسرحي “قسمة على وجعين”، وذلك يوم الأحد الموافق 14 يوليو الجاري.

"قسمة على وجعين" مسرحية جديدة في اتحاد الكتابالأربعاء 10/يوليو/2024 - 02:11 م أعلنت شعبة الدراما بالنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر برئاسة الدكتور علاء عبدالهادي، عن إقامة العرض المسرحي “قسمة على وجعين”، وذلك يوم الأحد الموافق 14 يوليو الجاري.
"قسمة على وجعين" مسرحية جديدة في اتحاد الكتابالأربعاء 10/يوليو/2024 - 02:11 م
أعلنت شعبة الدراما بالنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر برئاسة الدكتور علاء عبدالهادي، عن إقامة العرض المسرحي “قسمة على وجعين”، وذلك يوم الأحد الموافق 14 يوليو الجاري.

أعلنت شعبة الدراما بالنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر برئاسة الدكتور علاء عبد الهادي، عن تقديم العرض المسرحي “قسمة على وجعين”، وذلك يوم الأحد الموافق 14 يوليو الجاري.

ومن المقرر عرض مسرحية “قسمة على وجعين” على مسرح النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر بالزمالك، في تمام الساعة الـ 7 مساءً من يوم الأحد.

مسرحية قسمة على وجعين

مسرحية “قسمة على وجعين” من تأليف محمد المساعيدي، وألحان وغناء مانو وديع، واستعراضات سامي ثابت، وإخراج حاتم خميس.

وتقيم شعبة الدراما باتحاد الكتاب ندوة عقب العرض يتحدث فيها المخرج المسرحي أحمد خليفة، والكاتب صالح شرف الدين، والدكتور أمير الشبل، وذلك بحضور أعضاء الشعبة، الدكتور محمد أمين عبدالصمد، والكاتبة صفاء البيلي، والدكتور عبدالكريم الحجراوي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد ومكان جنازة والد الإعلامي عمرو خليلالأحد 14/يوليو/2024 - 01:07 م أعلن الإعلامي عمرو خليل عن رحيل والده، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية في الأيام الماضية، أدت إلى حدوث مضاعفات وتدهور في حالته، مما أدى إلى الوفاة.
التالى جدول حفلات تامر عاشور خلال شهر يوليوالإثنين 01/يوليو/2024 - 04:28 م يعيش الفنان تامر عاشور خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني، حيث أنه يستعد لإحياء حفلات غنائية جديدة ما بين القاهرة والإسكندرية خلال شهر يوليو. حفلات تامر عاشور ويحيي تامر عاشور حفل غنائي في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة الجديدة وذلك يوم 3 يوليو الجاري ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبير. كما يحيي