أخبار عاجلة

أسماء جلال: حبيت واحد سنين وهو ما كانش عايزني وجالي اكتئاب وشعري وقعالجمعة 05/يوليو/2024 - 01:17 ص أسماء جلال، قالت الفنانة أسماء جلال: حبيت من طرف واحد وقعدت كتير أحب فيه يمكن لسنين وهو ما كانش عايزني بإرادته وأموت وأعرف هو فين دلوقتِ.

أسماء جلال، قالت الفنانة أسماء جلال: "حبيت من طرف واحد وقعدت كتير أحب فيه يمكن لسنين وهو ما كانش عايزني بإرادته وأموت وأعرف هو فين دلوقتِ".


أزمة اسماء جلال مع أحد المخرجين 

ولفتت خلال لقائها ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة “أون”: "عيطت بسبب مخرج في اللوكيشن ربنا يكرمه كان متعصب من شيء معين وحد مسخنه وبعدين زعق وأنا اتوترت وقلت له ما ينفعش تزعق لي وبعدين عيطت وما عرفتش آخد حقي وما اشتشغلتش ولا هشتغل معاه تاني، خسيت أكتر من 10 كيلو في فترة قصيرة جدًّا بس ده كان بسبب معاناتي من الاكتئاب".

8016bb8d30.jpg
الفنانة أسماء جلال، فيتو

اكتئاب أسماء جلال بسبب فشل دور لها

وأضافت: "مرة كان فيه حاجة بتتعرض ليَّ وشُفت رفض الناس ليها وانتقادهم ليَّ وقتها اكتئبت وما كنتش باكل وخسيت وشعري وقع".

 

شخصية أسماء جلال التي تغيرت بعد الشهرة

ولفتت الفنانة أسماء جلال: "كنت شخصية حساسة وبعدين لقيت ده ما بيأكلش عيش وبقيت بعدي".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد الرافعي: بحلم بتقديم أولاد حارتنا لنجيب محفوظ على المسرح القومي
التالى جدول حفلات تامر عاشور خلال شهر يوليوالإثنين 01/يوليو/2024 - 04:28 م يعيش الفنان تامر عاشور خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني، حيث أنه يستعد لإحياء حفلات غنائية جديدة ما بين القاهرة والإسكندرية خلال شهر يوليو. حفلات تامر عاشور ويحيي تامر عاشور حفل غنائي في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة الجديدة وذلك يوم 3 يوليو الجاري ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبير. كما يحيي